آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:58م

أخبار المحافظات


إعلام ابين يدشن الحملة التوعوية في مديرية سرار/ يافع للوقاية من فيروس كورونا.

الأربعاء - 03 يونيو 2020 - 02:07 م بتوقيت عدن

إعلام ابين يدشن الحملة التوعوية في مديرية سرار/ يافع للوقاية من فيروس كورونا.

سرار ( عدن الغد ) راشد النسري - صالح بخيت

دشن مدير عام مديرية سرار صالح قدار الحملة التوعوية التي ينفذها مكتب الاعلام محافظة ابين للوقاية من فيروس كورونا ، عبر مكبرات الصوت التي تجوب مدينة سرار عبر الارشادات التوعوية لتجنب الازدحام والامتناع عن المصافحة واتخاذ الاجراءات الاحترازية الوقائية لمواجهة جائحة كورونا.

وخلال حفل التدشين الذي حضره مدير مكتب الصح جمال صالح وعدد من الإعلاميين بمديرية سرار القى مدير عام مديرية سرار صالح قدار كلمة عبر فيها عن أهمية تكاتف جميع الجهود الرسمية والشعبية لمواجهة خطر فيروس كورونا.
مشيدا" بجهود مدير عام إعلام أبين الدكتور ياسر باعزب ودوره الفاعل في التوعية بمخاطر فيروس كورونا في مختلف مديريات محافظة ابين بشكل عام ومديرية سرار بوجه الخصوص.

مؤكدا" تفاعل السلطة المحلية بمديرية سرار مع الحملة التي ينفذها مكتب الإعلام بمحافظة ابين لرفع الوعي الصحي في اوساط المواطنين وتوعيتهم بأهمية إتخاذ الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
داعيا" جميع ابناء مديرية سرار للتفاعل الإيجابي لنجاح الحملة التوعوية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

فيما اشاد الإعلاميين راشد النسري وصالح بخيت المشاركين بالحملة سعادتهم الغامره وهم يشاركون في تنفيذ الحملة التي ينفذها مكتب الاعلام بمحافظة ابين على مستوى محافظة ابين ، لإيجاد وعي مجتمعي يساهم وبشكل كبير في الحد من انتشار الوباء في مديرية سرار يصورة خاصة وابين والوطن بشكل عام.