آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:43م

أخبار المحافظات


محافظ المهرة يعلن حصيلة الأضرار إثر الحالة المدارية في المحافظة

الثلاثاء - 02 يونيو 2020 - 10:20 م بتوقيت عدن

محافظ المهرة يعلن حصيلة الأضرار إثر الحالة المدارية في المحافظة

المهرة (عدن الغد) خاص:

أعلن محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر حصيلة الأضرار إثر الحالة المدارية التي شهدتها المحافظة.

وقال محافظ المهرة في تغريدات على موقع "تويتر": نحمد الله تعالى على تقديره ولطفه أولاً وآخراً،انقضت تأثيرات الحالة المدارية على محافظة المهرة بتسجيل أضرار مادية فقط دون أي خسائر في الأرواح، ونتقدم بالشكر الجزيل لفخامة رئيس الجمهورية على متابعته الحثيثة واطمئنانه على سلامة المواطنين والشكر كذلك للأخوة رئيسي مجلس الوزراء والنواب.

وأضاف: وأسمى آيات الشكر والتقدير للأخوة المختصين في لجنة الطوارئ، والمؤسسات الحكومية، والعمليات المشتركة في المحافظة، ولجميع أفراد المؤسستين العسكرية والأمنية، ومدراء عموم المديريات وللجان المختصة في مديرياتهم.

وتابع: والشكر موصول لكل المكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني من الشباب والفرق التطوعية في المحافظة، ولجميع فئات المجتمع، الذين قاموا بجهود جبارة لمواجهة آثار الحالة المدارية، وضربوا أروع الأمثلة في التعاون والعمل والتوعية.

 

واختتم قائلا: كما إنني أتقدم بالشكر للأخوة في شركة الرصيد التابعة لرجل الأعمال عثمان رعفيت، على دورهم في فتح الطرقات إلى جانب إخوانهم في مؤسسة الطرق والجسور، وستبقى المهرة بفضل الله أولا ثم بسواعد أبناءها وجميع سكانها مثلاً في الإيثار والتعاون.. وحفظ الله بلادنا من كل شر.