آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

أخبار المحافظات


اشهار لجنة لإنقاذ مدينة الحبيلين بردفان برعاية العميد مختار النوبي وإشراف انتقالي ردفان

الثلاثاء - 02 يونيو 2020 - 09:40 م بتوقيت عدن

اشهار لجنة لإنقاذ مدينة الحبيلين بردفان برعاية العميد مختار النوبي وإشراف انتقالي ردفان
صورة تعبيرية

ردفان (عدن الغد) خاص- فهد محسن:

برعاية من العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد وبإشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بردفان تم عصر اليوم الثلاثاء اعلان مبادرة لانقاذ مدينة الحبيلين من جراء جائحة كرونا.

 

حيث تكونت اللجنة الاشرافية من قيادة المجلس الانتقالي في ردفان وشخصيات اجتماعية ورجال المال والاعمال وتجار المدينة لإنقاذها من وباء كرونا.

 

حيث تم تسمية اللجان العاملة تكونت من لجان مالية ولجان امنية ولجان خدمات ولجان إعلامية ولجان صحية وتكون لمتابعة ومجابهة الوباء في المدينة.

 

و تم توزيع المدينة الى ثمانية مربعات من أجل معرفة الوافدين والقادمين الى المدينة لأجل السيطرة على عدم تفشي الوباء.

 

وكان الاجتماع الذي ترأسه الاخ ياسر حسن زيد البكري القائم بأعمال رئيس القبادة المحلية في ردفان الذي أكد على ضرورة تكاتف الجميع لمجابهة وباء كرونا, واجتماعنا اليوم يعتبر تكميل للجان التي قد أعلنت من أجل إنشاء المحجر الصحي ودعم احتياجات مستشفى ردفان العام.

 

وبعدها تحدث الشيخ امين الفنبع عضو اللجنة الاشرافية لمبادرة انقاء مدينة الحبيلين الذي كشف أن الوضع خطير وبحاجة لتكاتف الجميع لمجابهة الوباء الذي يهدد أهالي المدينة.

 

عد ذلك تم فتح النقاش من قبل أعضاء اللجان المشكلة واقر الاجتماع على الآتي فتح حساب للدعم لمبادرة انقاء مدينة الحبيلين في شركة القطيبي للصرافة لدعم عمل اللجنة الاشرافية على المبادرة وان هذا الاجتماع يعتبر مكملا لعمل اللجنة المشرفة على المحجر الصحي وان عملنا عمل تطوعي .

 

كما أن عمل اللجان المشكلة ليس تدخل في مهام المكاتب التنفيذية والإدارات في المديرية وطالبت اللجنة الاشرافية من اللجان العاملة رفع تقرير عن خطة عملها الى اجتماع يوم غدا الأربعاء لأجل المصادقة عليه .


وتعتبر مبادرة انقاء مدينة الحبيلين الذي سوف يشمل كل القطاعات الخدماتية في الصحة والنظافة والمرافق الأخرى.