آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:05م

أخبار عدن


بحث سبل إعادة تشغيل مركز الحوادث والطوارئ بمستشفى الجمهورية عدن

الثلاثاء - 02 يونيو 2020 - 09:30 م بتوقيت عدن

بحث سبل إعادة تشغيل مركز الحوادث والطوارئ بمستشفى الجمهورية عدن

عدن ( عدن الغد) عمرو قريش

التقى الدكتور سالم الشبحي القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية عدن بممثلي المؤسسة الاقتصادية اليمنية ومؤسسة عطايا التنموية؛ لبحث سبل التعاون المشرك لإعادة فتح واستقبال مركز الحوادث والطوارئ.

وفي اللقاء شكر الشبحي المؤسسة الاقتصادية اليمنية ومؤسسة عطايا التنموية على كل ما قدموه من أجل أن يبقى مستشفى الجمهورية رائداً في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأضاف الشبحي أن المؤسسة الاقتصادية اليمنية سباقة دائماً في دعم المشاريع الصحية في المستشفى، وذلك لإيمانها بالمسولية المجتمعية في الوطن، وأن هذا الدعم اليوم عبارة عن تقديم مولد كهربائي لقسم العزلفي المستشفى.

وأشاد الشبحي بالدور الذي تلعبه المؤسسات الخيرية ومنظمات المجتمع المدني في تقديم المساعدات اللازمة، وتوفير العديد من الاحتياجات المهمة للكادر الطبي العامل في القطاع الصحي، والمرضى المرقدين فيها.

من جانبه قال الدكتور صالح محسن طالب مدير قطاع الأدوية والتجهيزات الطبية بالمؤسسة الاقتصادية اليمنية إن المؤسسة جعلت على عاتقها دعم القطاع الطبي في البلاد.

وأضاف أن الدعم المقدم من المؤسسة الاقتصادية اليمنية جاء بتوجيهات من المدير العام بتوفير الاحتياجات الضرورية للمستشفى، وأنه سيستمر حتى تنهض البلاد وتخرج من هذه الظروف الصعبة.

كما ناقشت مؤسسة عطايا التنموية أهم المعوقات والاشكاليات التي يعانيها المستشفى ووضع بعض الحلول المناسبة لها يداً بيد مع الإدارة وإعادة تشغيل مركز الحوادث والطوارئ الذي يعتبر أهم أقسام المستشفى، لاستقباله العديد من الحالات التي تتهرب من استقبالها المستشفيات الخاصة.