آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-11:32ص

وفيات


في نعي الشهيد "نبيل القعيطي" ذلك الرائد الذي لا يكذب أهله

الثلاثاء - 02 يونيو 2020 - 09:18 م بتوقيت عدن

في نعي الشهيد "نبيل القعيطي" ذلك الرائد الذي لا يكذب أهله

عدن (عدن الغد) خاص:

تلقت الأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب نبأ استشهاد الصحفي والفنان المصور العالمي نبيل القعيطي من خلال اغتيال غادر وجبان ومأزوم يومنا هذا الثلاثاء الموافق ٢ يونيو ٢٠٢٠م.

لقد تلقينا هذا النبأ الجلل بكل أسى وحزن وفاجعة ، ومن هنا فإن أدباء الجنوب وكتابها باتحادهم الفتي ينعون هذا الإعلامي الجنوبي الشاب الفذ إلى الوسط الإعلامي والصحفي والفني في الجنوب الحبيب، وإلى سائر أبناء شعب الجنوب المفجوع بهذا الحدث المأساة، ونرفع خالص تعازينا إلى أسرة الشهيد البار نبيل القعيطي وإلى زملائه ومحبيه وإلى المقاتلين الأشداء في الجبهات الذين كان ابننا النبيل نبيل يرافقهم ويسجل انتصاراتهم ويوثقها ويصورها ويضخها إلى كل مكان . والتعازي كذلك إلى شعبنا الجنوبي الصابر المحتسب الذي يفتك بأبنائه
إلارهاب السياسي الشمالي ووكلاؤه
المجرمون في الجنوب ، على مرأى
ومسمع دول الإقليم والعالم.
إن اغتيال الصحفي الإعلامي الفنان المصور العالمي الشاب نبيل القعيطي يعد سابقة خطيرة من قبل أصحاب السوابق في الإرهاب والغدر والظلامية السياسية والفجور في الخصومة ، والتحلل الأخلاقي في الصراع .
لقد ضاقوا ذرعا بتغطيات هذا الإعلامي المحترف الصادقة، التي تجازوت الفضاء المحلي إلى الفضاء الخارجي، فذهبوا ينتقمون منه بكل وحشية ، وهو الشاب المسالم الذي لا يملك غير كاميرته، وقلمه ومذكرته . لقد عجزوا أن يواجهوه بهيلمانهم الإعلامي بكل مطابخه ومرتزقته واجرائه وأمواله المدنسة.
لقد اوجعتهم كلمة الحق و صورة الحق وتغطية الحق من قلب المعركة، لقد كان نبيل هو ذلك الرائد
الذي لا يكذب أهله ولا واجبه ولا متابعيه. وليس جديدا على هؤلاء
الطغام مثل هذه الأساليب فإنهم قد جبلوا عليها وصارت هي لغتهم الوحيدة مع خصومهم السياسيين، فما برحوا يمارسون الإرهاب بكل أشكاله ضد شعبنا ، لاسيما حين يهزمهم في جبهات القتال وينكل بهم، لقد مضوا بكل خساسة يفجرون مولدات الكهرباء وشبكة المياة، ويفجرون حتى البيارات التي تشبه قلوبهم الحاقدة بل هي أطهر .
إن بصمات مرتزقة المال المدنس واضحة في هذه الجريمة من القيادات الجنوبية المأجورة للقوى الإخوانية وعصاباتهم وبلاطجتهم. هذه القيادات المنفلتة التي فقدت توازنها السياسي والعكسري والأخلاقي وحتى الاجتماعي والعقلي .
إننا -وقلوبنا تقطر دما على هذا الضحية الشاب - ندعو إلى ثورة عارمة أمنية وشعبية منظمة ومحترفة ضد خلايا الموت وصناع الظلام في عدن ، وكشف واقتحام وتحطيم أدغال الإرهاب وردم مستنقعاته البلطجية الآسنة حيثما وجدت قبل أن يتفاقم شرها ويعظم خطرها.
كما ندعو قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والجهاز الأمني الجنوبي
إلى العمل على تأمين الكوادر الجنوبية وحراستها لاسيما تلك التي يتوقع استهدافها من قبل خلايا إلارهاب المأجورة.

ألا لعنة الله على الظالمين.

رحم الله تعالى شهيدنا البار
الشاب الإعلامي المصور العالمي
نبيل القعيطي وجعله من السابقين
المقربين في جنات النعيم.
ورحم سائر شهداء الجنوب الأبرار.

الثبات والنصر والظفر
من المولى تعالى
لشعب الجنوب وقضيته العادلة
وقيادته السياسية الرشيدة.

عدن
٢ يونيو ٢٠٢٠م