آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:35ص

أخبار المحافظات


إعلام ابين يدشن الحملة التوعوية في مديرية المحفد للوقاية من فيروس كورونا.

الثلاثاء - 02 يونيو 2020 - 05:00 م بتوقيت عدن

إعلام ابين يدشن الحملة التوعوية في مديرية المحفد للوقاية من فيروس كورونا.

المحفد ( عدن الغد ) صالح لعور

دشن مدير عام إعلام ابين الدكتور ياسر باعزب ومدير عام مديرية المحفد احمد طالب الربعي صباح اليوم بمستشفى الشهيد صلاح ناصر بمديرية المحفد الحملة التوعوية التي ينظمها مكتب الإعلام تحت شعار معا" للوقاية من فيروس كورونا ، والتي تهدف لرفع الوعي المجتمعي لدى المواطنين وتوعيتهم پأهمية إتخاذ الإحترازات الوقائية للوقاية من فيروس كورونا.

وخلال حفل التدرشين الذي حضره مدير إعلام مديرية المحفد صالح لعور ومدير إعلام مديرية مودية انور الصوفي ونائب مدير مستشفى المحفد صالح حنش ، نقل الدكتور باعزب تحيات محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم ، مؤاكدا" ان تدشين الحملة اليوم في مديرية المحفد تأتي في إطار خطة مكتب الإعلام للوقاية من فيروس كورونا وإيجاد وعي مجتمعي يساهم بشكل كبير في مواجهة جائحة كورونا واتباع الاجراءات الاحترازية اللازمة ، وتجنب الازدحام بالاماكن العام والامتناع عن المصافحة .

واشار الدكتور باعزب الى اهمية التكاتف ورصد الصفوف وتسخير كافة الامكانيات المتاحة لمواجهة جائحة كورونا ، داعيا" الجميع في مختلف مديريات محافظة ابين التفاعل الإيجابي مع الحملات التي ينظمها مكتب الإعلام على مستوى المحافظة عبر الرسائل الارشادية ومكبرات الصوت التي تجوب الشوارع العامة والازقة وتوزيع الملصقات والبروشورات للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

من جانبه القى مدير عام مديرية المحفد احمد طالب الربعي كلمة اشاد فيها بالدور المتميز الذي يقوم به مكتب الإعلام في محافظة ابين ممثلا" بالدكتور ياسر باعزب وتجشمه عناء السفر للوصول الى مديرية المحفد وتدشين الحملة التوعويه للوقاية من فيروس كورونا .
مؤكدا" ان السلطة المحلية بالمديرية ستذلل كل الصعاب التي تواجه مكتب الإعلام بمديرية المحفد لتنفيذ الحملة وبالشكل السليم لتحقق اهدافها المنشوده.
داعيا" جميع ابناء مديرية المحفد التفاعل وإنجاح الحمله وبصوره إيجابية.
حضر تدشين الحمله عضو المجلس المحلي احمد ناصر بامرحول وعدد من المواطنين بمديرية المحفد.