آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:44ص

أخبار المحافظات


لليوم الثاني.. تواصل حملة الرش الضبابي (لأجلك ياردفان) الممولة من الشيخ مهدي العقربي

الثلاثاء - 02 يونيو 2020 - 01:46 ص بتوقيت عدن

لليوم الثاني.. تواصل حملة الرش الضبابي (لأجلك ياردفان) الممولة من الشيخ مهدي العقربي

ردفان (عدن الغد) خاص:

تواصلت يوم الاثنين ولليوم الثاني على التوالي في مدينة الحبيلين كبرى رباعيات ردفان بمحافظة لحج حملة الرش الضبابي ، الممولة من رجل الخير والبر والإحسان الشيخ مهدي العقربي والتي سوف تستمر لعدة أيام ، بالتنسيق مع الجهات المسؤولة في ردفان.

واستهدف شباب جمعية طلاب ردفان الجامعيين المشاركون في الحملة في يومها الثاني الأحياء السكنية والشوارع الرئيسية والفرعية لمدينة الحبيلين بعملية الرش الضبابي للقضاء على البعوض والحشرات الناقلة للأمراض والأوبئة .

هذا وقد لاقت الحملة قبولا وبهجة من جميع سكان المديرية كونها اول حملة رش تكون بهذا المستوى المتكامل والفعال هذا .

وقد عبر سكان مدينة الحبيلين عن شكرهم وتقديرهم للشيخ مهدي العقربي على هذه اللفتة الكريمة والموقف الإنساني ، مؤكدين بأن موقف الشيخ مهدي العقربي تجاه سكان ردفان دليل على معدنه الأصيل ومواقفه الخيرية .

كما عبروا عن شكرهم لجمعية طلاب ردفان ممثلة برئيسها المهندس محمد حسين القطيبي وكل الأيادي التي تعمل خلف ستار الخير والإنسانية والعطاء الا محدود .

هذا وقد أوضحت لجنة الحملة في جمعية طلاب ردفان بأنها قد وضعت خطة وبرنامج لتنفيذ عملية الرش الضبابي بشكل يسهم في القضاء على البعوض والحشرات المتطايرة بشكل فعال وناجح، وأشارت أيضا بأن هذه الحملة ستستهدف بعد التنسيق جميع مديريات ردفان بشوارعها واحيائها السكنية بدعم كامل ومتواصل من الشيخ/ "مهدي العقربي".