آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:30م

مجتمع مدني


لحج : تواصل حملة الرش الضبابي بردفان بدعم من الشيخ مهدي العقربي

الإثنين - 01 يونيو 2020 - 07:35 م بتوقيت عدن

لحج : تواصل حملة الرش الضبابي بردفان بدعم من الشيخ مهدي العقربي

لحج(عدن الغد) خاص :

تتواصل لليوم الثاني على التوالي حملة الرش الضبابي ضد البعوض المتطاير في الهواء التي دشنت  أمس الأحد بمديرية ردفان محافظة لحج .

تنفذها جمعية طلاب مديرية ردفان،بدعم من رجل الخير والإنسانية الشيخ مهدي العقربي وبالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية ومكتب الصحة والسكان بالمديرية تستمر عدة ايام تستهدف شوارع واحياء مدينة الحبيلين والقرى المجاورة.

وشارك في تدشين هذه الحملة كل من أ.مشعل الداعري مستشار محافظ محافظة لحج ومدير أمن ردفان العقيد عبدالحكيم محمود صائل ومدير عام مديرية حبيل الجبر بديع محمد أحمد ومحمد نصر لبتر رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بمديرية ردفان.

والشخصية الاجتماعية البارزة الشيخ علي محمد ومسؤول التثقيف الصحي والسكاني بمكتب الصحة والسكان بالمديرية محمد ثابت أحمد  ورئيس جمعية طلاب مديرية ردفان المهندس محمد حسين الوحدي  والقيادي المجتمعي عبدالله علي عبدالله منسق في هذه الحملة والشخصية الاجتماعية حسين احمد ناصر والشيخ شريف علي نصر القطيبي.

واوضحت لجنة الحملة في جمعية طلاب مديرية ردفان بأنها قد وضعت برنامجا لتنفيذ عملية الرش الضبابي في الاماكن المستهدفة.

واشارت أيضا بأن هناك عملية تنسيق بشأن استهداف القرى في المديرية واستهداف مديريات ردفان الأخرى بدعم من الشيخ مهدي العقربي.

وبدورها قدمت السلطة المحلية ومشايخ وشخصيات اجتماعية ومواطنون ونخب مثقفة الشكر والتقدير لرجل الخير والإنسانية الشيخ مهدي العقربي على هذه أللفتة الكريمة التي تدعم أبناء ردفان في مكافحة البعوض المتطاير الناقل للأمراض الفيروسية.

خاصة وأن هذه الحملة تأتي في توقيت مهم بعد أمطارا غزيرة وسيول من الله بها على مدينة الحبيلين ومناطق المديرية وأدى الى تكاثر البعوض والذي ستتم مكافحته من خلال هذه الحملة الواسعة.

كما قدموا الشكر والتقدير للشيخ علي محمد الشخصية الاجتماعية البارزة على جهوده بالتواصل مع الشيخ مهدي العقربي الذي تفاعل بقوة بتوفير الدعم لتنفيذ هذه الحملة المهمة التي تخدم المجتمع.