آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:13ص

مجتمع مدني


شبوة : لجنة الهيئة العامة لحماية البيئة تدشن الحملة التوعوية للوقاية من فايروس كرورنا المستجد COVID-19

الإثنين - 01 يونيو 2020 - 06:13 م بتوقيت عدن

شبوة : لجنة الهيئة العامة لحماية البيئة تدشن الحملة التوعوية للوقاية من فايروس كرورنا المستجد COVID-19

شبوة (عدن الغد) خاص :

دشنت لجنة الهيئة العامة لحماية لحماية البيئة لمواجهة كورونا صباح يوم الأحد الموافق 31/مايو/2020م بفرع الهيئة العامة لحماية البيئة بمحافظة شبوة، الحملة الوطنية التوعوية للوقاية من فيروس كورونا المستجد بحضور الدكتور عبدالقوي لمروق وكيل محافظ شبوة، رئيس اللجنة الدائمة للطوارئ ، والأخ /محمد سالم رويس مجور مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة بمحافظة شبوة.

وتعد هذه الحملة ضمن برنامج الحملة التوعوية الواسعة التي أطلقتها رئاسة الهيئة العامة لحماية البيئة  في المحافظات المحررة.

وخلال حفل التدشين  ألقى الدكتور عبدالقوي لمروق كلمة " شدد فيها على أهمية التوعية المستمرة وضرورة توعية المجتمع واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لتجنب خطر الإصابة بهذا الفايروس الخطير، خصوصاً بعد انتشار حالات الإصابة بالفايروس على مستوى المحافظة.

وأشار وكيل لمروق على أهمية الأعمال التوعوية المستمرة التي يقوم بها فرع الهيئة بالمحافظة وقدم شكره للشباب المشاركين في هذه الحملة.

الجدير بالذكر أن هذه الحملة تستمر يومين، تستهدف مديريات المحافظة وبعض القرى المجاورة وشملت الحملة زيارة بعض المكاتب الحكومية

والمستشفى العام وكذلك الأسواق العامة والأماكن العامة . 

وتشمل الحملة  على التوعية بفلاشات صوتية من خلال سيارات تجوب الشوارع بمكبرات الصوت وتوزيع الملصقات والبروشورات التي توضح الإجراءات الاحترازية من فايروس كورونا.

* من عمر الزبيدي