آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:35م

أخبار المحافظات


الحديدة: فؤاد مكي يزور مؤسسة سواعد الخير الإنسانيةويطلعها على الوضع الإنساني في مديرية الدريهمي

الإثنين - 01 يونيو 2020 - 04:56 م بتوقيت عدن

الحديدة: فؤاد مكي يزور مؤسسة سواعد الخير الإنسانيةويطلعها على الوضع الإنساني في مديرية الدريهمي

الحديدة(عدن الغد) خاص:

في إطار خطة تطوير الشراكة المجتمعية بين أوساط السلطة المحلية وكذا منظمات المجتمع المدني وبث روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد وذلك من أجل تحقيق الأهداف المرجوة في خدمة المجتمع وتلبيه احتياجاته في المشاريع ذات الجودة الشاملة والمستدامة.

زار يومنا هذا الاثنين الموافق 2020/6/1م مدير عام مديرية الدريهمي الأستاذ فؤاد حسن مكي مع الوفد المرافق له..


وكان في استقبال الوفد د. علي عبد الله الدويل المدير العام لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية الذي بدوره رحب بهذه الزيارة التي تأتي بدافع التعاون المشترك وتوصيل الخير للغير وخدمة الصالح العام.

وصرح بأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية التي حصلت على ترخيص مزاولة العمل من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل برقم (279) واعتماد رسمي من وزارة الخارجية الكويتية برقم (3611) والتي تنشط في مجالات مختلفة منها قطاع التعليم والصحة وسبل المعيشة والايواء والتعمير وغيرها من القطاعات المختلفة..

وتعد مؤسسة سواعد الخير الإنسانية المؤسسة الوحيدة التي انفردت بمشروع (سكن آمن)والذي يستهدف الأسر الفقيرة والأيتام وذلك من خلال بناء منازل تأويهم وتحميهم من الأخطار.

من جانبه أوضح الأستاذ / فؤاد مكي الوضع المأساوي التي تمر به مديرية الدريهمي من افتقار كامل إلى أبسط مقومات الحياة الكريمة ..

معرباً عن شكره وتقديره لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية على كل الجهود المبذولة والتدخلات السريعة التي بدورها تسعى إلى خدمة الصالح العام في المجتمع والتي سمعنا عنها متمنين ان تكون هنالك بصمات كبيرة لسواعد الخير الإنسانية في مديرية الدريهمي 

وفي ختام اللقاء عبر د. علي الدويل عن سعادته البالغة بهذه الزيارة مؤكدا بأن بصمات سواعد الخير الإنسانية بإذن الله تعالى ستكون في مديرية الدريهمي.