آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:19ص

أخبار المحافظات


لليوم الثاني على التوالي .. إعلام ابين يستمر في حملات التوعية بمديرية خنفر للوقاية من فيروس كورونا

الإثنين - 01 يونيو 2020 - 02:55 م بتوقيت عدن

لليوم الثاني على التوالي .. إعلام ابين يستمر في حملات التوعية بمديرية خنفر للوقاية من فيروس كورونا

أبين ( عدن الغد ) إيهاب المرقشي

لليوم الثاني على التوالي تستمر حملات التوعية التي ينظمها مكتب الإعلام بمحافظة أبين بمديرية خنفر ، للوقاية من إنتشار فيروس كورونا ، وتهدف الحملة إلى رفع الوعي لدى المواطنيين لإتخاذ الإحترازات الوقائية للمواجهة فيروس كورونا ، وخاصة بعد إنتشار الحميات والأمراض وحالات الأشتباه بفيروس كورونا والتي تسببت بوفاة العديد من المواطنين .

وفي تصريح لموقع عدن الغد اكد الأخ أ/ نائف زين ناصر نائب مدير عام الأعلام بالمحافظة ومدير مكتب الإعلام بمديرية خنفر ، أن الحملة تأتي بتوجيهات مدير عام إعلام محافظة أبين أ.د ياسر باعزب وضمن خطة المكتب في التوعية والإرشاد للوقاية من فيروس كورونا وبالتنسيق مع مدير عام مديرية خنفر الشيخ / ناصر المنصري لنشر الوعي الصحي ومواجهة فيروس كورونا.

من جانبه عبرا الصحفيين / إيهاب المرقشي وصالح المرقشي عن سعادتهم في المشاركة في تنفيذ الحملة في مديرية خنفر وتوعية المواطنين عبر مكبرات الصوت في الشوارع العامة والأزقة وتوزيع البوروشورات التوعوية لمواجهة فيروس كورونا .

شاكرين جهود قيادة مكتب الإعلام بالمحافظة ودوره الفاعل في تنفيذ الحملات التوعوية على مختلف مديريات محافظة أبين .

داعين الجميع الى التفاعل الإيجابي مع فعاليات الحملة لتحقق اهدافها المنشودة في مديرية خنفر بصورة خاصة وباقي مديريات محافظة أبين بشكل عام .