آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار المحافظات


بعد إستكمال عملية التعقيم وإعادة العمل بها.. مدير عام تريم يتفقد عمليات التعقيم بمستشفى مدينة تريم.....

الأحد - 31 مايو 2020 - 05:56 ص بتوقيت عدن

بعد إستكمال عملية التعقيم وإعادة العمل بها.. مدير عام تريم يتفقد عمليات التعقيم بمستشفى مدينة تريم.....

تريم ((عدن الغد)) خاص

 


تفقد مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي مستشفى تريم العام وذلك عقب الإنتهاء من عملية التعقيم له والتي أستمرت طيلة ثلاثة أيام


وفي الزيارة استمع مدير عام تريم من مدير مستشفى تريم العام الدكتور محمد الكاف عن عمليات التعقيم والإجراءات النهائية لإعادة أفتتاح المستشفى بدءً من يوم غداً الأحد ليستقبل المستشفى الحالات المرضية الإعتيادية.

وأكد الدكتور الكاف بأن أفتتاح مستشفى الحميات" مستشفى عيديد الخيري" خفف الأعباء على المستشفى والأقسام الأخرى ورفع الخطوررة التي يمكن أن تصل لأحد العاملين بالأقسام الأخرى بالمستشفى.

وفي ذات السياق أكد هويدي بأن السلطة المحلية بتريم تسعى جاهدة لأحتوى هذه الجائحة وتقليل عدد المصابين والمخالطين لهم والإكتشاف المبكر لها والعامل مع أي حالة بطريقه مباشرة وذلك بأفتتاح مستشفى الحميات بعيديد.

وجدد هويدي دعوته لمواطني تريم بالبقاء في المنازل وأتباع الإجراءات الإحترازية واتخاذ مبدأ التباعد الإجتماعي وذلك لمساندة جهود إدارة الصحة بالمدينة والسلطة المحلية وكذا للحفاظ على حياة المواطنين.

ووجه مدير عام تريم دعوته لرجال الخير والتجار من أبناء مدينة تريم لمساندة جهود مكتب الصحة ودعم مستشفى الحميات والطاقم الطبي العامل به كونهم يقدمون حياتهم من أجلنا ويعملون من أجل التغلب على هذه الجائحة