آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:17ص

أخبار المحافظات


قائد المنطقة العسكرية الرابعة يتفقد جبهات القتال شمال الضالع

السبت - 30 مايو 2020 - 10:48 م بتوقيت عدن

قائد المنطقة العسكرية الرابعة يتفقد جبهات القتال شمال الضالع

الضالع (عدن الغد) خاص:

قام قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم اللواء ركن/فضل حسن العمري، ومعه مدير الاستخبارات العسكرية في المنطقة العسكرية الرابعة العميد ركن/ ناصر عبدالرب الردفاني، والعميد ركن/ علي الكود مدير القاعدة العسكرية بعدن، بزيارة تفقدية للوحدات العسكرية المُرابطة في جبهات القتال محور الضالع.

وكان في استقتباله العميد ركن/ هادي العولقي قائد محور الضالع قائد لواء 30 مشاة، والعميد/ أحمد قائد القبة قائد الحزام الأمني الضالع، والعميد/ عبدالله مهدي سعيد رئيس العمليات المشتركة لجبهات محور الضالع، وجميع قيادة الوية محور الضالع.

هذا وهنأهم القائد اللواء ركن/فضل حسن العمري، والوفد المرافق له بمناسبة حلول عيد الفطر، واطلع على أحوال المرابطين في العديد من المواقع العسكرية ابتداء من جبهة مريس، ثم جبهة الفاخر، وصولا إلى جبهة الجُب وجبهة حجر السفلى.

وخلال الزيارة أيضًا اطلع، قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم اللواء ركن/فضل حسن العمري على مجمل التطورات بالإضافة إلى تقديمه شرح الخطة العملياتية التي من خلالها ينفذها ابطال الجيش والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية في تنفيذ عملياتها ضد المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيا.

وأشاد، القائد اللواء ركن/ فضل حسن العمري بما يقدّمه الأبطال المرابطين على جبهات محور الضالع، مشددًا: ببطولاتهم التي يسطرونها من حين لآخر لدحر المليشيا الحوثي الانقلابية.

مشيرًا إلى أن الانتصارات هي حليفة لابناء محافظة الضالع وأن الضالع عرفة على مر المراحل بتحقيق الأنتصارات نتيجة صمودهم وثباتهم وإيمانهم المطلق بعدالة قضيتهم مدافعين عن الدين والعرض والأرض.

مؤكدًا أن الضالع ستقطع رجل كل من يحاول المساس بأمن واستقرار الضالع خاصّه والجنوب عامة، واضاف في أشارة ورسالة وجها للمليشيات الحوثية الفارسية المجوسية وإلى كل المتحالفين معهم والمتحوثين: أن الضالع ستكون جهنم لهم، وأن الضالع ستجعل من الحوثيين والغزاة درسا لهم ولمن يحاول المساس بالضالع والوطن وأن الضالع اليوم تدافع وتقاتل اعداء الدين والوطن .

وفي ختام الزيارة الميدانية والأشراف على سير العمليات العسكرية اليوم حيي تضحيات ابناء الضالع وحيي كافة أبناء المحافظة الضالع ويافع وردفان وحالمين ومن بقيت المناطق الجنوبية الذين يقدّمون الدعم المختلف منه تقديم الزاد في دعم الجبهات بالمواد الغذائية وغيرها، مشيرًا في الوقت نفسه إلى دور النساء المساند التي تقوم بتجهيز الوجبات وتقدّيمها للجبهات القتال.

وبدورهم، رحب قائد محور الضالع وقيادة الوية محور الضالع والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية وجميع الأبطال المرابطين في جبهات القتال بمحور الضالع بقائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم اللواء ركن/فضل حسن العمري، ومدير الاستخبارات العسكرية في المنطقة العسكرية الرابعة العميد ركن/ ناصر عبدالرب الردفاني، والعميد ركن/ علي الكود مدير القاعدة العسكرية بعدن.

مؤكدين جميع قيادة و ضباط افراد جبهات محور الضالع على أهبة الجهوزية والاستعداد لتنفيذ المهام الموكلة إليهم لتحرير ما تبقى من تراب الوطن.

كما أشادوا، بالجهود الكبيرة التي يبذلها القائد اللواء ركن/فضل حسن العمري الذي يشهد الجميع له بحنكته وبطولاته وإنجازاته الكبيرة في المنطقة العسكرية الرابعة وجميع جبهات القتال.

*من ماهر الحالمي