آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-08:35ص

أخبار عدن


عدن : مؤسسة يافع للعمل و الإنجاز توقع إتفاقية للإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية والصحية في المركز الصحي بالبساتين

السبت - 30 مايو 2020 - 10:08 م بتوقيت عدن

عدن : مؤسسة يافع للعمل و الإنجاز توقع إتفاقية للإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية والصحية في المركز الصحي بالبساتين

عدن (عدن الغد) خاص :

وقعت مؤسسة يافع للعمل و الإنجاز بالتعاون مع شركة القطيبي للصرافة صباح اليوم بمحافظة عدن إتفاقية تأهيل وتجهيز المركز الصحي في منطقة البساتين بمديرية دارسعد محافظة عدن و ذلك ضمن مشاريع المؤسسة في دعم القطاع الصحي في المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في إطار جهود المؤسسة و دعمها للمشاريع الإنسانية و الإغاثية والصحية في جميع المحافظات المحررة .

و وقع الإتفاقية الدكتورة/ أمل محمد راشد مديرة المركز الصحي و من جانب المؤسسة السفير/ خالد محمد الحصني المدير التنفيذي للمؤسسة ،

هذا و عبرت  الدكتورة /أمل محمد راشد عقب التوقيع عن شكرها و تقديرها للدعم و الإهتمام الذي تقدمه المؤسسة في كافة القطاعات الإنسانية و الصحية التي تلامس حياة المواطنين.. مؤكدةً بأن تدخلات المؤسسة في تأهيل المراكز الصحية و رفدها بالمعدات و الأجهزة تأتي من أجل ضمان خدمات طبية متميزة للمواطنين.

 من جانبه أكد السفير / خالد الحصني على ضرورة عمل الجميع في هذه الظروف الحرجة التي تشهدها البلاد بروح الفريق الواحد للنهوض بأوضاع المراكز الصحية و رفع جاهزيتها في سبيل تعزيز مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين ..مثمناً الجهود المبذولة من قبل قيادة المركز الصحي و العاملين فيه  .

هذا و تسعى مؤسسة يافع للعمل و الإنجاز بالتعاون مع شركة القطيبي للصرافة و التي تعتبر من أولى الداعمين للمؤسسة منذ تأسيسها لتطوير و تحسين القطاع الصحي بمحافظة عدن من خلال توقيع عدد من الإتفاقيات مع العديد من المراكز الصحية حيث سيتم في اليومين القادمين التوقيع على اتفاقيتين الأولى مع مركز حاشد الصحي بمديرية المنصورة بعدن و الثانية مع مركز الوهط الصحي بمحافظة لحج و ذلك من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية و النوعية للمواطنين بعدن و المحافظات المجاورة لها .

حضر توقيع الإتفاقية من جانب المؤسسة الدكتور/ صالح علي العفيفي اليافعي المشرف الطبي وصقر محمد ماجد منسق المؤسسة في منطقة القلوعة و نصر محمد القعيطي منسق منطقة البساتين .