آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-11:27ص

أخبار عدن


حملة (لأجلك ياعدن) الممولة من الشيخ العقربي تنفذ حملة نظافة ورش ضبابي وتصفية مناهل الصرف الصحي بخورمكسر

الجمعة - 29 مايو 2020 - 06:32 م بتوقيت عدن

حملة (لأجلك ياعدن) الممولة من الشيخ العقربي تنفذ حملة نظافة ورش ضبابي وتصفية مناهل الصرف الصحي بخورمكسر

عدن (عدن الغد) خاص:

استمرارا لفعاليات حملة لأجلك ياعدن في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن وبرعاية كريمة من الشيخ مهدي العقربي تواصلت لليوم الثاني على التوالي فعاليات الحملة فبالاضافة الى اعمال الرش الضبابي تواصلت اعمال حملة النظافة وأيضا الرش الضبابي وتصفية مناهل الصرف الصحي في المديرية باشراف ومتابعة مدير عام مديرية خورمكسر ماجد الشاجري الذي تابع سير اعمال الحملة عن كثب.

وفي تصريح لوسائل الإعلام أوضح مديرعام مديرية خورمكسر ماجد الشاجري ان حملة لأجلك ياعدن تركزت اعمالها اليوم في رفع مخلفات القمامه وكنس الشوارع الرئيسية والفرعية في جميع أحياء خور مكسر وتصفية المناهل وشبكة الصرف الصحي في المديرية.

وفي هذا الإطار أشاد الشاجري بتعاون جميع أبناء مديرية خورمكسر وفي المقدمة الشباب من أبناء المديرية على تفاعلهم الكبير في المساهمة بإنجاح أعمال حملة النظافة وبالتعاون والتنسيق مع صندوق النظافة والتحسين والذي مكننا من الوصول إلى الهدف المنشود.

إلى ذلك أشاد الأخ علي سالم الحسني مشرف فريق الطوارئ بمديرية خورمكسر بجهود الشيخ مهدي العقربي ومتابعة وإشراف من مدير عام مديرية خورمكسر ماجد الشاجري والذي تكلل بنجاح الحملة .

رافقهم خلال الزيارات الميدانية المهندس / زكي حداد نائب مدير المؤسسة العامة للمياة والصرف الصحي وآخرون .

الجدير بالذكر بأن مكتب الشيخ مهدي العقربي للأعمال الخيرية والإنسانية قد بدأ بتنفيذ حملة (لأجلك ياعدن) للنظافة والرش الضبابي مطلع شهر رمضان المبارك والتي استهدفت كافة مناطق وأحياء مديريات العاصمة المؤقتة عدن ، وذلك في إطار الأعمال الخيرية والإنسانية للشيخ / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن الذي تكفل بتمويل تنفيذها على نفقته الخاصة .