آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:57ص

وفيات


بن حبريش : حضرموت خسرت برحيل د. الجريري قياديًا صحيًا بارزًا عمل بتفاني وصبر في خدمة أهله ومجتمعه

الجمعة - 29 مايو 2020 - 12:31 ص بتوقيت عدن

بن حبريش : حضرموت خسرت برحيل د. الجريري قياديًا صحيًا بارزًا عمل بتفاني وصبر في خدمة أهله ومجتمعه

المكلا(عدن الغد) خاص :

رفع وكيل أول حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي العزاءٍ والمواساة في وفاة الدكتور رياض حبور الجريري وكيل وزارة الصحة العامة والسكان مدير عام مكتب الوزارة بساحل حضرموت الذي وافاه الأجل اليوم الخميس أثر تعرض سيارته للجرف بسيل منطقة "الحبس" بالطريق الخلفي الرابط بين مديريتي الشحر وغيل باوزير ، وهو في طريقه إلى المناطق الشرقية للقيام بواجبه الصحي والإنساني. 

وعبّر الشيخ بن حبريش عن عميق حزنه ومواساته في هذا المصاب الجلل باسمه واخوانه في حلف حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع إلى أولاده وأسرته الكريمة وأهله وذويه ومنتسبي القطاع الصحي ، سائلاً المولى العظيم ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنة الخلد، وألا يريهم مكروهًا بعده. 

وأشار الشيخ بن حبريش إلى إن محافظة حضرموت والوطن عامة قد خسرا برحيل هذا الكادر الصحي قياديًا بارزًا في المجال الصحي والإنساني عمل بتفاني وصبر في خدمة أهله ومجتمعه.. وكان رحيله - رحمة الله - فاجعة أليمة وفي وقت تحتاج له حضرموت والوطن عامة لخدماته الجليلة. 

وابتهل الشيخ بن حبريش إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الدكتور رياض الجريري بالرحمة والمغفرة، ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، وأن يلهم أهله وذويه وزملائه وأبناء حضرموت عمومًا الصبر والسلوان، وأن يخلف عليهم بالخلف الصالح. 

إنّا لله وإنّا إليه راجعون