آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:45م

أخبار المحافظات


الأمين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع يستقبل مشايخ واعيان قبيلة يافع .. و يؤكد أهمية تضافر الجهود لوقف نزيف الدم بالوادي

الجمعة - 29 مايو 2020 - 12:27 ص بتوقيت عدن

الأمين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع يستقبل مشايخ واعيان قبيلة يافع .. و يؤكد أهمية تضافر الجهود لوقف نزيف الدم بالوادي

حضرموت (عدن الغد) خاص :

أكد الأمين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع رئيس مكتب المؤتمر الجامع بوادي وصحراء حضرموت فضيلة القاضي/أكرم نصيب العامري على أهمية تضافر الجهود بين مختلف المكونات والنخب الاجتماعية والسياسية بوادي و صحراء حضرموت بوقف نزيف الدم بمديريات الوادي التي راح ضحيتها خيرة الشباب في ظل عجز الجهات المسئولة في السلطة المحلية والأجهزة الامنية عن الكشف والمتابعة للجناة الذين دائماً ما تسجل ضد مجهول . 

  جاء ذلك خلال استقباله ولقائه اليوم بعدد من مشايخ واعيان قبيلة يافع بوادي حضرموت برئاسة شيخ مشائخ قبائل يافع / عبدالله سالم بن علي جابر ومرافقيه الشيخ المهندس / هشام محمد السعيدي والمقدم / عبدالحكيم مبروك لرضي والشيخ / فائز حسين لحمدي والشيخ / احمد عمر الحدادي وعدد من الحضور, الذين ناقشوا ما آلت إليه الاوضاع الامنية من تدهور والتي راح ضحيتها الثلاثاء الماضي مدير أمن مديرية شبام الملازم اول / صالح عبدالله بن علي جابر وأربعة من مرافقيه في حادث اجرامي جبان في منطقة العادي بمدينة حوطة احمد بن زين بمديرية شبام . 

  كما استعرض في اللقاء مشايخ واعيان قبيلة يافع جزئيات البيان الصادر عن القبيلة فيما يخص الانفلات الأمني الموجود بالوادي مشيرين إلى ضرورة الوقوف بقوة من خلال تكاتف الجميع لبتر أيادي العبث والغدر في وادينا الحبيب وتحقيق الامن والاستقرار . 

  واضاف الامين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع رئيس مكتب المؤتمر الجامع بالوادي فضيلة القاضي / اكرم العامري بان رؤية مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي واضحة في مطالبته المستمرة للسلطة المحلية والاجهزة الامنية للقيام بواجباتها الدستورية و القانونية بحماية أرواح منتسبيها والمواطنين وتعقب الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا عقابهم الرادع . 

  واكد فضيلة القاضي / العامري بأن مكتب المؤتمر الجامع لايزال يواصل لقاءاته التشاورية مع الأحزاب والمكونات السياسية والاجتماعية والشخصيات والوجاهات والشباب بحضرموت الوادي في وضع استراتيجية مشتركة لتعزيز الامن والاستقرار بوادي حضرموت . 

  مؤكداً وقوف مؤتمر حضرموت الجامع مع بيان قبيلة آل يافع بوادي حضرموت وقد حان الأوان ان يقف الجميع صفاً واحداً ضد الباطل وآن الاوان أن يسمع صوت الحق بوادي حضرموت .