آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

وفيات


مؤتمر حضرموت الجامع ينعي قائد النخبة الحضرمية البيضاء الدكتور رياض الجريري

الخميس - 28 مايو 2020 - 10:07 م بتوقيت عدن

مؤتمر حضرموت الجامع ينعي قائد النخبة الحضرمية البيضاء الدكتور رياض الجريري

المكلا(عدن الغد) خاص :

بسم الله الرحمن الرحيم

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.

بقلوب يعتصرها الألم وبحزن عميق ينعي مؤتمر حضرموت الجامع ، إلى أبناء حضرموت في الداخل والمهجر والوطن عامة  رحيل قائد نخبتنا الحضرمية البيضاء الدكتور رياض حبور الجريري وكيل وزارة الصحة العامة والسكان مدير عام مكتب الوزارة بساحل حضرموت الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الخميس أثر تعرض سيارته للجرف  بسيل منطقة "الحبس" بالطريق الخلفي الرابط بين مديريتي الشحر وغيل باوزير ، وهو في طريقه إلى المناطق الشرقية للقيام بواجبه الصحي والإنساني.

ان رحيل هذا الكادر الوطني الدكتور رياض الجريري وفي هذه الظروف الاستثنائية التي تحشد فيها الجهود والقدرات لمواجهة جائحة فيروس كورونا إنما يمثل صدمة بالغة لكل أبناء حضرموت والوطن ، كما يعد خسارة فادحة للقطاع الصحي على وجه الخصوص في حضرموت والذي كان - رحمه الله- أحد قياداته وفرسانه، وعرف عنه اخلاصه وتفانيه وتحليه بالوفاء والأمانة في خدمة أهله ومجتمعه وفي أحلك الظروف ونذر حياته في سبيل ذلك.

ويؤكد مؤتمر حضرموت الجامع أن حضرموت والوطن عامة ستبقى ممتنة لجهود وأدوار الفقيد - رحمه الله - وسيرته المهنية العطرة ، والتي ستظل محفورة في ذاكرة الجميع بحروف من نور لتحتفظ بفخر واعتزاز في تاريخ العمل الصحي والإنساني بكل عزة ومجد وتقدير واحترام.

ان مؤتمر حضرموت الجامع وهو ينعي إلى أبناء حضرموت والوطن عمومًا رحيل الفقيد الكبير فإنه يشاطر أولاده وأسرته الكريمة وزملائه في القطاع الصحي كافة مصابهم وفاجعتهم هذه الأليمة ، مبتهلًا إلى الله ان يتقبله بواسع رحمته وغفرانه وان يجبر مصاب أهله وذويه وزملائه ، وان يمنحهم مقدرة الصبر على تجاوز فاجعة الرحيل.

رحم الله الفقيد الدكتور رياض حبور الجريري وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

إنا لله وانا اليه راجعون.

مؤتمر حضرموت الجامع

5 شوال 144‪1هـ

28 مايو 2020م