آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-11:32ص

وفيات


تعزية ومواساة للفقيد محسن بن عزان

الخميس - 28 مايو 2020 - 09:06 م بتوقيت عدن

تعزية ومواساة للفقيد محسن بن عزان

عدن (عدن الغد) خاص :

بسم الله الرحمن الرحيم

«كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ومَا الحيَاةُ الدُنيا الاّ متاعُ الغرُور»

صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، وببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة ، المغفور له بإذن الله تعالى، الوالد العزيز على قلوبنا محسن بن عزان ، مساء يوم الاربعاء بتاريخ 27/5/2020 اثر مرض عضال ، في محافظة عدن.

هذا ويعد الفقيد من الشخصيات التي كانت تحظى باحترام الجميع ، حيث عرف عنه عزة النفس والنزاهة والاخلاص والوفاء والكفاح في حياته ، وتفانيه في عمله .

وبهذا المصاب الجلل نعزي اخواني ابناء الفقيد: كنعان ، وابراهيم ، ومحمد ، وياسين ، وجميع أفراد اسرهم، ونعزي اهل بن عزان خاصة ويافع عامة في الداخل والخارج، ونتضرع الى الله جل جلاله بان يمطر على الفقيد الغالي واسع رحمته ومغفرته ، ويسكنه فسيح جنانه، ويتقبله في عداد من يجعلهم في جواره من النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا”.

وإذ نشاطركم حزنكم في هذا الظرف الأليم ، داعيا الله عز وجل أن يجنبكم وأسرتكم كل مكروه ، وأن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وطول العمر”.

 إنا لله وإنا إليه راجعون.

المعزون/

ناصر سعيد ناصر المشوشي

يونس ناصر سعيد المشوشي