آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-10:27م

أخبار المحافظات


مات أنور سليم ولانامت عيون الجبناء

الخميس - 28 مايو 2020 - 05:09 م بتوقيت عدن

مات أنور سليم ولانامت عيون الجبناء

كتب / علي منصور مقراط

غيب الموت صباح اليوم الخميس هذا الصوت الجنوبي الشجاع الشيخ العلامة أنور سليم الصبيحي أمام الجامع الكبير بمدينة جعار محافظة أبين.

رحل الرجل الصادق النظيف متاثرأ بإصابته بانتشار الحميات بمديرية خنفر التي فقدت خلال أسبوعين نحو 34 شخصية من أبنائها ومواطنيها رجالا ونساء دون ان تحرك الجهات المعنية بمحافظة أبين ساكنأ أو مجرد إحصائيات عن الوفيات وقد يفوق الرقم للوفيات في القرى والمناطق المجهولة.

لم نسمع حتى بيان نعي رغم أننا سمعنا اليوم مدير الصحة د.جمال امذيب زار مركز عزل صحي يقال في زنجبار وايضأ علمنا عن مركز عزل آخر في جعار المنكوبة لكن كلا منهم لم ولن يقدم مجرد اسعافات أولية للمرضى وستتهب الملايين إلى جيوب حيتان الفساد المشهورين الذين يوهمون الناس انهم معهم بينما مجرد فقاقيع إعلامية.

الناس تموت في أبين وامتلات المقابر وبصمت واستقل حيتان الفساد الانتهازيين المنافقين الافاكين غياب محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين لظروف معروفة لينهشون التبرعات والدعم الخيري ويتاجرون ثلة من الإعلاميين المراهقين المحتاجين ليقدموهم على أساس انهم حاضرين في هذا المشهد المأساوي الحزين.

أين اعلاميي وصحفيي أبين الشرفاء ليرصدو الملايين التي تقدم من رجال الخير ومصنع الأسمنت والمنظمات والسلطات الهشة التي تذهب إلى جيوب المرتزقة وبصمت والناس تموت ودون علم المحافظ.

أين فضل مبارك وصادق حمامة وأحمد مهدي وردفان عمر وشكري حسين وأمين حسين ونظير كندح ونهرو النقي وأين النشطاء ابومحمد المرقشي ورقيب السنيدي وأحمد إبراهيم سيود الخولي ومختار المريدي وبن الحافة ومحمد صالح المرزوقي وغيرهم ممن يتكلمون ويربطون بطونهم فيما السلبيين يدافعون عن هوامير النهب والنصب والاحتيال الذين يتظاهرون انهم انسانيين .

أيها الشرفاء مات أفضل شخصية دينية وطنية أنور سليم الصبيحي وقبلة مات سالم عباد وحيدرة الهيج علي عمر الدولة ومهدي ناصر العسل وآخرين وانتم تتفرجون وبات الموت يقترب منكم دون توجهون صرخة في العصابات التي تنهش خنفر وزنجبار ويتقمصون شرف المسؤولية.

ماذا تبقي أن تقولون بعد الموت.
رحم الله الشيخ العلامة أنور سليم وكل الموتى في أبين الغالية ولانامت عيون الجبناء