آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:35م

وفيات


في بيان لها السلطة المحلية بمديرية شبام تنعي شهداء الواجب بالمديرية وتعزي ذويهم .

الخميس - 28 مايو 2020 - 07:11 ص بتوقيت عدن

في بيان لها السلطة المحلية بمديرية شبام تنعي شهداء الواجب بالمديرية وتعزي ذويهم .

شبام((عدن الغد)) خاص

 

نعت السلطة المحلية بمديرية شبام ومكاتبها التنفيذية ممثلة بالإستاذ/ عبدالوهاب عبدالله بن علي جابر مدير عام المديرية شهداء الواجب والوطن من أمن وشرطة م/ شبام الشهيد النقيب / صالح بن علي جابر مدير أمن والشرطة بالمديرية واربعة من رفاقة الذين طالتهم

أياد الغدر والإرهاب وهم في مهمتهم الوطنية حماية اهلهم ومواطني المديرية ضد جائحة كورونا صباح يوم أمس ثالث ايام عيد الفطر المبارك . 

 

وذكر البيان الصادر مناقب الشهداء في الفدى والذود عن أمن المديرية ومدى مايبذلوها من جهود ودقة في تنفيذ التعليمات والتوجيهات أخرها قرارات سلطة المحافظة في تنفيذ إجراءآت مجابهة كورونا وفق امكاناتهم المتاحة .

 

وقال بيان النعي والتعزية للسلطه المحليه بالمديرية 

 

("بسم الله الرحمن الرحيم 

 

قال تعالى ( ولاتحسبن الذين قتلو في سبيل الله امواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون ) .

 

 

"بقلوب مطمئنة وراضية بقضاء الله وقدره وصلنا نباء وفاة قائد الامن النقيب صالح عبد الله بن علي جابر واربعة من الجنود وببالغ من الحزن و ألم الموأساه إذ نعزي أنفسنا بالمصاب الجلل في فقدان خيرة افراد أمن وشرطة شبام الذين وافاهم الأجل صباح يوم امس الثلاثاء بتاربخ هـ3/١٠/١٤٤١ الموافق 26 من شهر مايو 2020م وهم يمارسون أداء واجبهم الوطني تجاة اهلهم، ومديريتهم إثر التفجير الإجرامي الغاشم الجبان الذي تعرضو له بمدينة حوطة احمد بن زين وهم في طريق العودة من مهمتهم.

 

حيث تم إستهدافهم بعبوة ناسفة زرعت في الطريق من قبل مجموعات خارجة عن الدين والقانون.

 

 وعليه فإننا في السلطة المحلية بمديرية شبام ممثلة بالمدير العام والهيئة الادارية والمكتب التنفيذي والموظفين بالمديرية اذ نعزي انفسنا و كل ذوي الشهداء نتقدم بخالص تعازينا إلى أسر هم وأقاربهم ومحبي الشهداء.

 

 وقد سطر هؤلاء الشهداء اروع الأمثلة في تنفيذ التوجيهات الاحترازية والوقائية لقرار الحظر بمديرية شبام منذ ان اقره 

اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقه العسكريه الثانية والاخ الوكيل الاستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء والإشراف عليه بمناطق المديرية بامكانياتهم المتاحة واضعين انفسهم في الصف الاول لحماية المواطنين الصحية لمواجهة جائحة كورونا.

 

 ولقد ارتقت ارواحهم صبيحة ثالث ايام عيد الفطر المبارك وهم يؤدون واجبهم الوطني تجاه الوطن وابناء هذه المديرية الغراء لمنع تجمع واختلاط المواطنين واقامة العواد المعروف بعواد حوطة احمد بن زين حفاظاً عليهم من انتشار الوباء بينهم.

 

 

انا لله وانا اليه راجعون..."

 

حفظ الله ابناء المديرية وحضرموت والوطن. 

 

 هذا وقد لبست مديرية شبام في ثالث ايام عيدها السواد حزناً على خسارتها خيرة شبابها وكوادرها الأمنية الذين ارتقو شهداء على ايدي عناصر خارجة عن النظام والقانون والأعراف نحسبهم عند الله شهداء ورفقاء النبيين والصديقين وحسن أولئك رفيقا. 

 

اللهم اغفر لهم وارحمهم.