آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:01ص

دولية وعالمية


"ماي إيرث" أول شركة محلية إماراتية تقدم بديلًا عضويًا للمواد البلاستيكية أحادية الاستخدام

الأربعاء - 27 مايو 2020 - 02:13 م بتوقيت عدن

"ماي إيرث" أول شركة محلية إماراتية تقدم بديلًا عضويًا للمواد البلاستيكية أحادية الاستخدام

ابوظبي (عدن الغد) خاص:

تقود شركة "ماي إيرث" MyEarth عملية الابتكار من خلال طرحها لمجموعة منتجات عضوية تمامًا قائمة على النشا ويمكن تحويلها لسماد عضوي، كما تتمتع بقابلية الذوبان الكامل في الماء، مما يدعم رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة 2021 التي تهدف إلى خلق بيئة مستدامة والحفاظ عليها. 

"ماي إيرث" أول شركة محلية في الإمارات العربية المتحدة تقدم بدائلًا عضوية للمنتجات البلاستيكية. لقد شهدنا في الآونة الأخيرة ازدياد الوعي حول التلوث البلاستيكي في جميع أنحاء العالم. تحظر العديد من الدول استخدام المواد البلاستيكية أحادية الاستخدام، من ضمنها دولة الإمارات العربية المتحدة التي اتخذت تدابير قوية في هذا الشأن؛ مثل فرض رسوم إضافية على استخدام البلاستيك وتشجيع حملات التوعية وتشجيع البدائل للحد من استخدامه. 

تواصل الشركة مناقشة خطتها قائلة: "إن الذهاب إلى الخيار العضوي كان أفضل رهان ممكن، لكنه مثل تحديًا يتعلق بتطوير منتج سعره مناسب وله مزايا البلاستيك. جرت مواجهة هذا التحدي من خلال تصنيع منتج قابل للذوبان في الماء قائم على النشا بالكامل. نسعى لتسويق هذا المنتج تجاريًا على نطاق واسع في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وخارجها قريبًا."

تستعد "ماي إيرث" لتوسيع نطاق الإنتاج في المستقبل القريب، الأمر الذي سيؤدي إلى خفض التكاليف ومطابقتها لتكاليف البلاستيك أحادي الاستخدام.

يتمثل أملهم في دعم دولة الإمارات للمبادرة وتحفيز المناطق والدول الأخرى على قبول البديل البيئي، بالإضافة إلى توسيع نطاق عرضها في الأسواق الأوروبية والأفريقية والآسيوية. من الثابت تحرك دولة الإمارات العربية المتحدة بعيدًا عن المواد البلاستيكية أحادية الاستخدام، ومع توفر المزيد من المشترين الواعين فإن "ماي إيرث"  تقدم بدائلًا أفضل بكثير من شأنها أن تغير قواعد اللعبة حقًا، بل والكوكب أيضًا.