آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

مناسبات


قائد كتيبة الطوارئ يهنئ الرئيس هادي ووزير الداخلية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

الثلاثاء - 26 مايو 2020 - 11:50 م بتوقيت عدن

قائد كتيبة الطوارئ يهنئ الرئيس هادي ووزير الداخلية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

أبين(عدن الغد)خاص:

بعث قائد كتيبة الطوارئ في محافظة ابين المقدم علي المسهرج اليوم، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والئ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية م. أحمد بن أحمد الميسري، وكافة أبناء محافظة أبين ، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .


وتحدث المقدم المسهرج في برقيته قائلاً :” يطيب لي بالانابة ومعي كل جنود، وصف، وضباط كتيبة الطوارئ أن أتقدم اليكم بأحر التهاني القلبية ، والتبريكات بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك، ايام النصر للوطن العظيم بقيادتكم الفذة، سائلين المولى عز وجل أن يمن عليكم شخصيًا، وعلى شعبنا موفور الصحة، والسعادة، وأن يكتب على أيديكم نصرًا عظيمًا مؤزرًا في هذه الأيام المبتهجة بإذن الله تعالى ”.


وأضاف المسهرج :” إننا إذ نهنئكم بهذا العيد المبارك متمنين من الله عز وجل أن يحقق على جهودكم انتصارات شعبنا ، سائلين المولى أن يتم عليكم الصحة والعافية، وأن يكتب على يديكم تحقيق أماني وطموحات شعبنا في الرقي والنماء والازدهار واستكمال بناء كافة مؤسسات الدولة المنشودة بتطلعات شعبنا وقواتنا الأمنية بعموم الوطن وبمحافظه أبين الاستقرار والطابع الأمني.