آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:39م

أخبار المحافظات


اللجنة المشتركة للوقاية من كورونا تزور منفذ سقم في مديرية حيس

الثلاثاء - 26 مايو 2020 - 09:36 م بتوقيت عدن

اللجنة المشتركة للوقاية من كورونا تزور منفذ سقم في مديرية حيس

(عدن الغد) خاص:

قام عدد من أعضاء اللجنة المشتركة للوقاية من فيروس كورونا في الساحل الغربي وفريق إدارة الأزمة ومعهم مدير مكتب الصحة بمديرية حيس محافظة الحديدة بزيارة تفقدية لمنفذ سقم للاطلاع على سير تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها الفرق المختصة للتأكد من خلو القادمين من أية إصابة بفيروس كورونا.


وخلال الزيارة اطلع رئيس فريق إدارة أزمة كورونا الأستاذ أحمد بورجي على سير الإجراءات التي تتخذ في المنفذ، واستمع إلى شرح مفصل عن سير العمل من الفرق الطبية والأمنية، وما تم تنفيذه في ما يتعلق بتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كورونا.

إلى ذلك أكد بورجي على اهتمام اللجنة المشتركة بعمل الفرق في المنافذ وأهمية الدور الوطني الذي تضطلع به ..مشيرا إلى حرص رئيس وأعضاء اللجنة على توفير احتياجات المنافذ وتهيئة الأجواء أمامهم لأداء مهامهم على أكمل وجه.

وخلال الزيارة قامت الخدمات الطبية التابعة للمقاومة الوطنية بتوزيع الكمامات ووسائل الحماية والسلامة على الفرق العاملة في المنفذ في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها المقاومة الوطنية للوقاية فيروس كورونا للحفاظ على صحة المواطنين والطواقم الطبية في المديريات المحررة بالساحل الغربي.