آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار وتقارير


الدكتور الشاب صالح الشدادي.. جهود متواصلة وعرفان أهالي مديرية زنجبار لنبل أخلاقه

الثلاثاء - 26 مايو 2020 - 03:35 م بتوقيت عدن

الدكتور الشاب صالح الشدادي.. جهود متواصلة وعرفان أهالي مديرية زنجبار لنبل أخلاقه

أبين((عدن الغد))خاص:

لكل مرحلة أناسها ورجالها وفي هذه المرحلة التي تعاني منها محافظة أبين من وضع صحي هش وغياب بعض الأطباء والصيدليات بسبب أجازة عيد الفطر المبارك تجد الدكتور الشاب المثابر والطموح د. "صالح الشدادي" يمارس عملة بكل همه ونشاط حتى في أجازة عيد الفطر تجد عيادته مفتوحة لأستقبال المرضى بكل رحابه صدر ونبل الأخلاق، وليس هذا فحسب بل يمارس مهنته في مستشفى زنجبار كمتطوع دون وجود عقد أو وظيفة لكن لم ييأس فشرف المهنة عظيم وهو من القلائل الذي يعمل رغم عدم وجود الأهتمام أو التوظيف.

الدكتور الشاب "صالح الشدادي" محبوب بين أهالي مديرية زنجبار لما يتمتع به من نبل الأخلاق والأبتسامة التي لاتفارق شفتاه ملك قلوب الزنجباريين للصفات التي يمتلكها وتواضعة الملحوظ، لكن مع الأسف يعاني من التهميش وعدم الأهتمام من الجهات المختصة كشاب مثابر وناجح في عملة ومحبوب لذى الجميع فهو خريج من العام 2012م فني صيدلة ويعمل بمستشفى زنجبار منذ أربع سنوات دون عقد.

فهل هذا جزاء الشباب الطموح والمثابر والمخلص في عملة كامثال الدكتور "صالح الشدادي" بمحافظة لاتعول ولاتهتم بالشباب وحماسهم ونشاطهم، بل تهتم بالمحسوبية وتختار على حسب المزاج وتحبط من عزيمة الشباب.

فالدكتور "صالح الشدادي" يحضى بحب وأحترام المواطن الزنجباري الذي لم يتركهم في هذه الأوقات كغيرة ممن نسي لقب "ملائكة الرحمة".

ختامها تحية إجلال وأحترام للدكتور "صالح الشدادي" لما يقوم به من خدمات في مستشفى زنجبار أو بالصيدلية وقيامة بواجباته على أكمل وجه وعن مواطني مديرية زنجبار نبعث لك برسالة شكر وتقدير وعرفان، ونتوجه للسلطة المحلية بمحافظة أبين ومديرية زنجبار بالأهتمام بالدكتور الشاب "صالح الشدادي" وتشجيعة وتوظيفة أو التعاقد معه فباشروا باستقطابه ولا تهمشوة.

 

من/ خالد عباد