آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار عدن


اهالي حي العروسة يشكون تقاعس مأمور التواهي

الثلاثاء - 26 مايو 2020 - 02:17 ص بتوقيت عدن

اهالي حي العروسة يشكون تقاعس مأمور التواهي

عدن ((عدن الغد)) خاص

عبر سكان حي العروسة بمديرية التواهي عن سخطهم الشديد في شكواهم المرفوعة ضد مدير عام مديرية التواهي لتقاعسه في رفع مخلفات السيول .

( والمرفق صورة منها ).

و قال الأهالي في شكواهم انه من يوم نزول الأمطار الاخيرة على عدن تواصلنا مع مامور المديرية من اجل الأسراع في توفير شفاطات مياة ومضخة من اجل شفط تلك المياة التي تحولت الى اشبة بالبحيرة، واوضح الاهالي في شكواهم ان هناك بيوت غرفت في الحي وتضررت الكثير من الاسر ورغم كل لكن للاسف يتجاوب معنا احد.

 

وأضافوا بعد أن فقدو الامل في تجاوب المأمور تم التواصل مع وكيل المحافظة الاخ عبدالرؤوف السقاف والذي كان متجاوبا معنا وقام بتوفير مضخة شفط بوابير الشفط وقام معنا بالنزول للحي في منتصف الليل.

 وأضافوا بعد ان قمنا بشفط المياة توقعنا ان يتفاعل المأمور ويقوم بالنزول الى الحي ومعاينة البيوت المتضررة لكن للاسف لا حياة لمن تنادي، بقي المأمور متقاعس معنا بشكل فج للقيام بعملة نحو مديريتة .

 

.اهالي حي العروسة اوضحوا في شكواهم انه بعد ان اصابهم اليأس من السلطة المحلية بالمديرية قمنا بالمساهمة الذاتية من قبل الأهالي والقيام بعملية تنظيف كامل للحي. 

 

مضيفين ان عملية رفع مخلفات الأمطار من أتربة وقمامة، مازالت مشكلة عالقة يعانون منها مؤكدين انه الى يومنا هذا ثاني العيد ومخلفات الأمطار. التي تم تجميعها من قبل الأهالي الى وسط الحي ما تزال موجودة حتى اللحظة .

 وناشداهالي حي العروسة الجهات المعنية القيام في التحقيق في شكوانا مع مدير المديرية الاخ عبدالحميد الشعيبي .وسرعة التجاوب معهم في رفع المخلفات .