آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-11:52م

أخبار وتقارير


الوكيل السقاف يشدد على اهمية تنفيذ اتفاق الرياض كمخرج عاجل للأزمة الانسانية في العاصمة عدن

الإثنين - 25 مايو 2020 - 02:09 م بتوقيت عدن

الوكيل السقاف يشدد على اهمية تنفيذ اتفاق الرياض كمخرج عاجل للأزمة الانسانية في العاصمة عدن

عدن ( عدن الغد) خاص :

شدد وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب / عبد الرؤوف السقاف على ضرورة تنفيذ اتفاق الرياض كمخرج عاجل لما يعانيه سكان مدينة عدن وكضرورة قصوى نظرا لما تعيشه العاصمة عدن من أزمة إنسانية وخدمية نتيجة التراكمات وصراعات الاطراف وكوارث السيول وانتشار الحميات وفيروس كورونا.

ودعا قيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية الى سرعة الزام الاطراف بتنفيذ اتفاق الرياض لما من شأنه تخفيف معاناة الناس في العاصمة عدن.

جاء ذلك في تصريح لوسائل الاعلام .
واضاف وكيل شؤون الشباب قائلا : نعيش هذه الأيام بين ذكرى تحرير مرت وعيد فطر وبينهما واقع مثخن بالأمراض والأوبئة وأحلام وآمال لم تتحقق، حيث مازالت عدن تعاني من الإهمال ومخلفات حرب مضت ، وآثار حروب حالية متقطعة ، واقتتال الإخوة فيها وفي محيطها كل بضعة أشهر.

وفي زحمة هذه الظروف الأليمة، نظل متمسكين بالأمل ونحلم بمستقبل أجمل لهذه المدينة التي عانت كثيراً وصبرت حتى ضاق الصبر، ونجدد تمسكنا بأهمية تنفيذ اتفاق الرياض كمخرج للأزمة الحالية، وإحلال السلام، والتفرغ للبناء وخدمة أهالي المدينة بالشكل المطلوب، وتحت قيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، وبما يتيح لحكومة معالي رئيس الوزراء معين عبدالملك توفير المتطلبات واستكمال مهامها وفقاً لتفاهمات المرحلة.
في هذه الظروف الأليمة،

وعبر عن نشكره لتحالف دعم الشرعية على مد يد العون لأهالي مدينة عدن المنكوبة، ونناشده المزيد نظراً لحجم الكوارث الكبيرة التي أحدقت بهذه المدينة وتراكمت عليها، كما نولي أملنا بجلالة الملك سلمان، وولي العهد، سمو الأمير محمد بن سلمان، للإسراع في إتمام تنفيذ اتفاق الرياض، لإزاحة عقبة الصدامات التي تقف حائلاً دون استئناف الحياة بشتى نواحيها في هذه المدينة.