آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:10ص

رياضة


زين الدين زيدان يكسر قواعد الحجر الصحى فى إسبانيا

الأحد - 24 مايو 2020 - 05:02 م بتوقيت عدن

زين الدين زيدان يكسر قواعد الحجر الصحى فى إسبانيا

(عدن الغد) اليوم السابع

 

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد كسر قواعد الحجر الصحى فى إسبانيا، المفروض بسبب تفشى فيروس كورونا.

 

ويواصل لاعبو فريق ريال مدريد تدريباتهم البدنية والكروية، بعد عودة التدريبات، استعدادا لعودة النشاط الرياضى فى إسبانيا، واستئناف الليجا الإسبانية

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن زيدان كسر قواعد الحجر الصحى فى إسبانيا، وشوهد وهو ينتقل إلى منزله الثانى الموجود فى ضواحى مدينة مدريد، وهو أمر ممنوع تماماً ما لم تكن الأسباب مهنية بحتة.

 

تعد إسبانيا واحدة من أكثر البلدان تضررا من تفشى فيروس كورونا، مع وجود أكثر من 230 ألف حالة إصابة وأكثر من 28 ألف حالة وفاة ، ونتيجة لذلك لديها بروتوكولات تأمين صارمة للحفاظ على سلامة الناس والحد من انتشار المرض.

 

كان رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو قد أعلن أمس السبت السماح بعودة منافسات الدورى الإسبانى اعتبارا من الثامن من يونيو، بعد تعليقها منذ أكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 56 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر، وذلك قبل تعليقه بعد الجولة 27 بسبب فيروس كورونا.