آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:56ص

مناسبات


الشيخ "بن حبريش" يهنئ أبناء حضرموت في الداخل والمهجر بحلول عيدالفطر المبارك

السبت - 23 مايو 2020 - 09:12 م بتوقيت عدن

الشيخ "بن حبريش" يهنئ أبناء حضرموت في الداخل والمهجر بحلول عيدالفطر المبارك

المكلا (عدن الغد) خاص:

هنأ وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ "عمرو بن علي بن حبريش العليي" أبناء حضرموت عامة في الداخل والمهجر بمناسبة حلول الفطر المبارك.. 

وقال :  الحمد لله أن بلغنا شهر رمضان ومنّ علينا بإكمال صيامه وقيامه، ونسأله سبحانه وتعالى أن يتقبل منا صالح الأعمال.

وأشار الشيخ بن حبريش إلى أن الله سبحانه وتعالى قد جعل  هذا العيد مناسبة للسعادة  بعد إتمام فريضة الصيام ، الذي هو ركن من أركان الدين الحنيف تعزيزًا للشعور بالفوز والتوفيق في طاعة الله وصقل النفس بقوة الإيمان والإرادة والصبر .

وأضاف : تتجسد في هذه المناسبة الدينية العظيمة معاني التلاحم والتعاطف، وتعلو قيم التسامح والتكافل والتراحم والتوسع في أعمال البر والإحسان وصلة الأرحام وبذل الصدقات ، وإعانة الضعفاء ومساعدة المحتاجين، سائلًا الله العلي القدير أن يجعله عيد بهجة وسرور على الجميع ، وأن يعيده على امتنا العربية والإسلامية بالخير والمسرات. 

ولفت الشيخ بن حبريش إلى أن هذه المناسبة العظيمة تأتي في مع الظروف الصحية الطارئة التي اقتضته جائحة  كورونا، ولهذا ندعو الجميع إلى الإلتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة من قبل السلطة المحلية والجهات الصحية والتعاون على تنفيذها لما فيه حماية  المواطنين وسلامتهم من هذا الوباء، ونسأل الله أن يحفظ البلاد والعباد من شروره ، ويحفظنا والعالم أجمع من كل سوء ، إنه سميع مجيب.

وكل عام وأنتم بخير..