آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

مجتمع مدني


مؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية تختتم مشروع توزيع الإعانات النقدية بعدن

السبت - 23 مايو 2020 - 08:50 م بتوقيت عدن

مؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية تختتم مشروع توزيع الإعانات النقدية بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

اختتمت مؤسسة الرسالة  للتنمية الاجتماعية والثقافية مشروع "توزيع الاعانات النقدية"  بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية ، حيث يتمثل المشروع في توزيع الإعانات النقدية على  للأسر المتعففة والأشد فقرا  .
 
حيث استفاد من المشروع 120 أسرة للتخفيف من معاناتهم  جراء انتشار أمراض الحميات ، كذلك لتخفيف من معاناتهم المعيشية خصوصاً مع ارتفاع الأسعار.

وأفاد المهندس / محمد عبدالواسع-  المدير التنفيذي لمؤسسة الرسالة  أن مثل هذي المشاريع التي لها الأثر الكبير في التخفيف من معاناة الناس وبث روح التعاون بين افراد المجتمع  وخاصة في مثل هذه الظروف القاهرة  كما تقدم  بشكره الجزيل لمؤسسة صلة وإلى الوالد الشيخ/ صالح عمر بابكر .

وأشار الأستاذ/ محمد سعيد  أن المشروع  استهدف 120 أسرة في كل من مديريتي دار سعد والبريقة ، حيث خص هذا المشروع اصحاب الامراض الحميات التي  ضربت عدن كذلك الأسر الفقيرة من سكان منطقة بئر علي في مديرية البريقة ، ويأتي بتمويل كريم من مؤسسة صلة  ليعزز الشراكة الفاعلة بين مؤسسات المجتمع المدني واختتم بشكر الجزيل لمؤسسة صلة  بتمويلها لهذه المشاريع الرمضانية التي لها الأثر الكبير في مثل هذه الظروف التي تمر بها عدن.

و اعرب مجموعة من المستفيدين شكرهم لمؤسسة صلة وتلمسها للاسر في هذا الشهر الكريم وبخاصة هذا اليوم المبارك 27 من رمضان وشكر كذلك لمؤسسة الرسالة التي لها الفضل في اختيار مناطقهم.