مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 07 أغسطس 2020 05:48 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الأربعاء 20 مايو 2020 08:00 مساءً

المزايدون باسم الجنوب

في تشكيلة هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي ثلاثة أطراف.مجموعة الطغمة و مجموعة الجفري و مجموعة مخبري الإمارات.المجموعة الأولى هي صاحبة القرار و صاحبة المليشيات.المجموعة الثانية من تكتب البيانات و تنظر لعودة الجنوب العربي عوضا عن اليمن الديمقراطية و المجموعة الثالثة بزعامة المخبر هاني بن بريك و هو خازن بيت المال الذي تقدمه الامارات و هو يقوم بالتوزيع بحسب الولاء و الطاعة لمحمد بن زايد.
دعونا من المجموعة الثانية و الثالثة و تعالوا نشوف المجموعة الأولى.
هذه المجموعة طوال فترة الحراك الجنوبي السلمي هي من كان يعرقل اي تقارب جنوبي بدء من اجتماعات مسدوس الوالي و إنتهاء بالمؤتمر الجنوبي الجامع و كانت تصر على ان البيض الرئيس الشرعي و مجلسهم الممثل الوحيد لشعب الجنوب و تحلم بعودة دولة ما بعد ٨٦م.


هذه المجموعة إقصائية و ستجدونهم من مناطق بعينها و أكثر المزايدين بإسم الجنوب و هم على استعداد ان يذهبوا بك الى الوحدة أو الإنفصال و الأهم ان يكونوا في السلطة دون مشاركة غيرهم.تركيبة مليشياتهم من مناطقهم.قيادات المجلس الانتقالي و معظم دوائره منهم.يرفعون شعار التصالح و التسامح زورا و بهتانا.و العمالة عندهم وطنية سواء من ضواحي بيروت او من ابو ظبي و هم اصحاب شعار سنتحالف مع الشيطان لنصل الى حكم الجنوب.

بقية من يتوزع على هؤلاء من الجنوبيين إما مخدوع و هؤلاء نحسن الظن بهم لأنهم يعتقدون ان الإنتقالي هو إمتداد للحراك الجنوبي الحقيقي و أنه سيعيد لهم الجنوب و لكنهم حينما سيعلمون ان الانتقالي كذبة كبيرة فهم اول من سيخرج عليه اما الآخرون فمأجورون و بالدفع المسبق تجدهم على شاكلة الذباب الأليكتروني الذي يخوض معارك مع كل من يختلف مع الإنتقالي و هم من السوقة و الصعاليك الذين يختفون خلف الشاشات.

تعليقات القراء
464559
[1] اعدا الجنوب من الجنوبيين
الأربعاء 20 مايو 2020
سالم باوزير | حضرموت م شبام
انت منهم من تهاجمهم رجال في الخنادق ومن الخنادق صدقومع شعبهم والتف حولهم الشعب وانت وامثالك اليوم لما فاتكم القطار طعنوفي ضهر الرجال احسن انسترواسكتو والرجال با يحررونكم عجبكم اولم يعجبكم

464559
[2] موتخبروالغلغي برغلي مستوطن وابقاسم الانتقالي سبب لكم الارق والتوترلان فك الارتباط من ولتكم العفنه لاتراجع عنه
الأربعاء 20 مايو 2020
المسلمي الجنوبي العربي | الوهط محافظة لحج الجنوبيه العربيه
واخينه والغلغي حقري تعزي اوابي مو تخبروارعيه الانتقالي جاب لكم التوتروالعصبيه يااخبث وانذل بشرعلى الكره الاارضيه موقو شخبرك وابقاسم فك الارتباط والخلاص من اليمننه البايسه واستعادة هويتناالحقيقيه بدلا من اليمنيه المتخلفه قرب ولامناص منه وانتم يامستوطنين خلاص بح احلامكم في الجنوب العربي وطن بديل لكم تبخرافضل لكم عودوالى بيلادكم وخلصوهامن هيمنة اسيادكم ابناءالهضبه الزيديه واخيرامن اجل مستقبلناومستقبل اجيالنا القادمه وضمان استمرارنا بالعيش في حياه امنه مستقره ومزدهره ومتطوره لابديل لا واجب فك ارتراط الجنوب العربي من وحلتكم الكارثه واستعادة هويتنا الحقيقيه وليست المفروضه عليناموقو وابقاسم موتوبغيضكم اتصورومن حقدكم حتى هذاالورع الناعم الامردبنلزرق يفبرك الاكاذيب ويبث الاشاعات المحبطه الى هذاالحدوصل حقدكم وهذاجزاءنااننااستقبلناكم ووفرنالكم كل الرعايه والامان في بلدنا هكذاتجازونا بالحقدولكن نقول له خلاص انت مفضوح ومكشوف ولن يدوم لك ويحميك عمك اللوطي اللص البلطجي جلال ابن الكارثه على الجنوب هادي مركوز ابورغال

464559
[3] لست من اهل باوزير
الأربعاء 20 مايو 2020
سالم عوض | اليمن
الى صاحب التعليق رقم واحد 1 سالم باوزير واشك انك من اهل باوزير لأن اباء واجداد مايسمو بالأنتقالي هم من سحل شيوخ وسادة من الحضارم واليوم اخينا المزور باوزير يمجد في ابنائهم. اعيد واكرر اشك في انك باوزير وما انت الا واحد من مثلث الدوم. او انك صحيح باوزير وتحلم بالأنفصال لكي تنفصل حضرموت من الجنوب فيما بعد. يعني واقف مع الانتقالي ليس حبا فيه وانما كرها في الوحدة.

464559
[4] ناوزيري حضرمي من قال نا يمني على نفسة كذب
الأربعاء 20 مايو 2020
سالم باوزير | حضرموت م شبام
انت غبي تعلم في مجالس الرجال حتى تعرف المصلحة للحضارم مع من مع المنطقة الغربية لحضرموت ام مع اللصوص الدحابشة وفوق هذا كلةحضرموت عربية والمثل الحضرمي يقول ان كانة الاحمار بحمار حمارنا يعرف الدا ر وجيود وتخطمة العجوز اما حماراليمن يعض ويرمع ويعنطزوكفى

464559
[5] وعامل نفسك رئيس منظمة حقوقية وانت. تقسم وتصنف المجتمع والناس بكل وقاحة !!!!!!! المجلس الانتقالي مكون سياسي بامتياز
الأربعاء 20 مايو 2020
جنوبي | الجنوب العربي
ياشيبة لا تقحمنا. نحن اجيال المستقبل. بعقدك. النفسية واحقادك الغير منتهية في نفق نفسك المظلمة الشريرة. . نحن نبحث عن وطن وعدالة وحكم مؤسسات ودولة يحكمها أهلها. والمجلس الانتقالي هو اليوم يحمل هذه الراية ولذلك نقف معه . هذا لا يعني أنهم ملائكة . واذا انت مع حق الجنوبيين في أن يحكموا أرضهم سنكون معك أيضا ... نحن. مع الهدف. ولسنا مع. أشخاص كما تريدون أن تلووا عنق الحقيقة واستعباط. الدور الذي تلعبوه. وملينا. منه .. سؤال لك. ماتعبتوش. من الفتن والعصيد والفشل لكم اربعين سنة وخلفتوا ضحايا بالملايين ووطن ممزق ??!!!! متى بتتبوا ياشيوبة الويل ؟؟ أسألك باعتبارك. عسكري في أمن الدولة والله يعلم كم برقبتك من دماء;?!

464559
[6] ربما نتفق معك في التصنيف ولكن نسيت نفسك !!
الأربعاء 20 مايو 2020
علي طالب | كندا
ربما نتفق معك في التصنيف ولكن نسيت نفسك !! جحا كان يعد الحمير هو راكب على حمار ويراهم ٩ ونزل يعدهم ووجدهم عشر فاستغرب اين جاء الحمار العاشر ؟؟؟ كيف صنفتهم والكتل الجنوبية بمختلف مسمياتها كل يتبع جهة خارجية ولكن حد منهم ظهر وثبت على الارض والاخرين ينظرون من فوق الحمار فقط .

464559
[7] خليك أنا يمني أنا يمني
الخميس 21 مايو 2020
ابن الجنوب | الوطن الجريح
يا سعدي ايش لك بالجنوب ولا حد معبرك فغني لك أنا يمني أنا يمني والصرفه با توصلك كما كانت منذ١٩٩٤ حسب قولك لانه يقولك المثل لكل مجتهد نصيب فواصل تهجمك على القيادات الجنوبية من بلكون فندقك المطل على النيل وأبشر بالصرفه،

464559
[8] الجنوب لنجعلها خاليه من الاصلاح والدحابشه
الخميس 21 مايو 2020
الجنوب ينتصر٤ | الجنوب العربي
الرجال مسكين يدور كسوة العيد

464559
[9] بطلو حركاتكم
الخميس 21 مايو 2020
قاسم الحدي | يافع
خد راحتك ياسعدي وكلنا خلفك مالك من المطبلين اصحابنا



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
فلكي يمني يطلق تحذير شديد وينصح بعدم السفر لهذه الأسباب( Translated to English )
عاجل .. انسحاب شركة MTN من اليمن وبعض دول الشرق الأوسط لايعني انهاء خدماتها
خروج محطات الكهرباء عن العمل بعدن
السلطات المصرية تفرض شروط جديدة على المسافرين القادمين من اليمن ابتدأ من 15 أغسطس (تعرف عليها)
انفجار عبوة ناسفة بخط التسعين
مقالات الرأي
  ما إن حضر أغسطس 2020 يحمل على جناحيه بشرى حقن الدماء في اليمن ، ووقف التصعيد بين الشمال والجنوب، بتسريع
لن يكتب النجاح لأي عمل مهما كان صغير آم كبير مالم تسبقه النوايا الصادقة لإنجازه غير ذلك فالعوض على الله..
  بقلم د.الخضر محمد الجعري إنفجار بيروت يوم الثلاثاء الماضي تاريخ 4-8-2020م والذي ذهب ضحيته حوالي 140 قتيلاً
انا من زمان وانا عندي شك. ان الفساد له فوائد. مش مثل ما يصوره البعض انه شر. محض..  حلوة محض والله مالي علم كيف
يشهد الوسط الإعلامي الجنوبي أيامنا هذه بلبلة غير مسبوقة وأصوات نشاز، في مسعى غير سوي بهدف الإساءة للقائد
كانت مدينة الصعيد حاضرة بلاد العوالق العامرة برجالها وامجادها وتاريخها ، اليوم على موعد له اتصالا قويا
اتفاق الرياض الاخير ينقصة حضور عناصر مهمة في المعادلة السياسية والعسكرية والاقتصادية والأمنية إيران قطر
  يوما بعد يوم ترتكب عصابة الحوثي الإرهابية من الفضائع ما يجدد جراح اليمنيين ، وهاهي اليوم تهدد بقتل
    د محمد السعدي      اشتهرت عدن ابان الحكم الاستعماري البريطاني بانها كانت احد مدن الشرق العربي
هل سنرى تدخل لمجالس السلطة التنفيذية بحضرموت لاستغلال نعمة المطر ليشهد المواطن اثرها في تجميل البيئة بتوسيع
-
اتبعنا على فيسبوك