آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

إعلانات


ردا على إعلان تحذيري

الأربعاء - 22 أبريل 2020 - 05:04 م بتوقيت عدن

ردا على إعلان تحذيري

عدن ((عدن الغد)) خاص:

أؤكد انا المستثمر محمد سالم صالح هدران ان الإعلان الذي نشره ديوان  الهيئة العامة للأراضي وعقارات الدولة والمتضمن اتهاما لي بالاعتداء على أراضي الدولة إعلان باطل وغير صحيح.

وعليه اؤكد إنني تملكت مساحة استثمارية بموجب عقد استثمار  بوحدة جوار 633 مديرية خور مكسر  ومرجعه ه ع ا م ت / م خ / 42 / 2015  تاريخ الإصدار 8 مارس 2015  لإنشاء مشروع مدينة سكنية في الموقع .

وأود الإيضاح بان الموقع لايدخل ضمن مخطط حديقة عدن الكبرى الواقعة بجوار المخطط

.

واستطيع ان أشير وفقا للوثائق التي ستنشر ضمن هذا الرد ان جميع الإجراءات القانونية التي باشرتها كانت سليمة ووفق قانون الاستثمار اليمني .

كما أود الإيضاح بأنني تحصلت على ترخيص بناء صادر عن مكتب الإشغال العامة بتاريخ 25 أكتوبر 2017 وقمت بدفع كافة الرسوم المالية المستحقة عن هذه التصاريح .

ووفقا  لماذكر أعلاه يتبين ان الادعاء الذي تقدم به ديوان الهيئة العامة للأراضي وعقارات الدولة غير صحيح ويحمل اتهامات باطلة نتمسك بحقنا في مقاضاة المسئولين عن إصدارها.

ونشدد في ختام هذا التحذير على ان كل الوثائق الصادر لدينا تسبق فترة الحرب وتسبق كل اختلالات لاحقة تمت وهو الأمر الذي يؤكد ان جميع الإجراءات التي اتخذناها في تملك الأرض كانت قانونية ومشروعة وهذا تأكيد منا بذلك ونحمل أي أطراف مسئولية عرقلة أعمالنا ونتمسك بحقنا في المطالبة بالتعويض.

المستثمر محمد سالم صالح هدران