آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

عالم المرأة والأسرة


اعترافات جمالية

الثلاثاء - 09 أبريل 2013 - 06:10 م بتوقيت عدن

اعترافات جمالية
هبة الأباصيري تعترف أخطأت عندما استمعت الى كلام الماكيير

((عدن الغد)) مجلة لها:

 

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

 

- ما هو مستحضر الماكياج الذى لا تتخلين عنه؟
لا أتخلى أبداً عن مستحضر «مرطب شفاه كلينيك» لأن جميع مستحضرات هذه الماركة طبية، ولا تسبب أي ضرر للبشرة، وكذلك ماركة «ماك» التي صنعت خصيصاً لأغراض التصوير والإضاءة، فهي الأصلح لعملنا.



- هل قدمت لك مهنتك نصائح جمالية ثمينة؟
مهنتي قدمت لي نصائح كثيرة أهمها أنها علمتني أن ابتعد عن الماكياج الثقيل، لأنه يظهرني على الشاشة أكبر سناً. كما أفادتني في أن أهتم بالاطلاع على أهم وأحدث خطوط الموضة العالمية بشكل عام والماكياج بشكل خاص.



- ما الخطوة الجمالية الأكثر فائدة التي تعلمت تنفيذها؟
تعلمت باحتراف وضع «الماسكارا» على العين دون أن الصق رموشي بعضها ببعض. وتعلمت أيضاً وضع بودرة على شفتيّ قبل وضع أحمر الشفاه لتثبيت اللون.


- أية طلة تعتبرينها الأسوأ بالنسبة إليك؟
عندما أقنعني الماكيير الخاص بي بأنه لابد أن أغير شكلي والماكياج الذي أضعه لأظهر بلوك مختلف، ولم أعرف أن شكلي سيصبح مختلفاً وشبيهاً بشكل «مطربات الروك» إلا عندما شاهدت نفسي في شاشة صغيرة عند تقديمي الحلقة. كان هذا في حلقة مع الفنان هاني شاكر.


- هل تتقنين العناية ببشرتك؟
تعلمت ذلك مؤخراً، وأصبحت أوفر لها عناية أفضل، باستخدام مستحضرات التجميل الطبيعية، والمواظبة على استخدام الورد، وفرك البشرة مرة أسبوعياً بطحالب البحر الميت، بالإضافة إلى ماسكات العسل الأبيض الطبيعي وزيت الزيتون.


- هل تغريك الجراحات التجميلية؟
في هذا الوقت لا أعرف اذا كان من الممكن إقبالي على هذه الجراحات أم لا. لكن بوجه عام ما يخضع له النجوم من جراحات تجميلية يخيفني جداً، ولا يجذبني. لكن إذا اكتشف الأطباء أنواعاً من المستحضرات التجميلية الطبيعية مستقبلاً تطيل عمر البشرة سوف استخدمها بعد بلوغي سناً معينة.


- ما أكبر جريمة جماليه اقترفتها؟
حدث ذلك عندما قررت أن أغير شكل حاجبيّ وأجعلهما رفيعين، والمرة الثانية عندما تركت نفسي وأكلت بشراهة فازداد وزني، وعانيت كثيراً حتى عدت إلى وزني الطبيعي.