آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:36ص

إعلانات


مشروع الأشغال العامة إعلان مناقصة رقم : 4/18-2 IUSEP

الأحد - 12 أبريل 2020 - 08:52 م بتوقيت عدن

مشروع الأشغال العامة  إعلان مناقصة رقم : 4/18-2 IUSEP

عدن (عدن الغد) خاص

 

حصلت الجمهورية اليمنية عبر مشروع الأشغال العامة على منحة من البنك الدولي عبر مكتب خدمات المشاريع التابع للأم المتحدة (UNOPS) ضمن مشروع الخدمات الحضرية المتكاملة في اليمن وذلك لمواجهة الآثار الاقتصادية السلبية الناتجة عن الأزمة الطارئة في اليمن من خلال تنفيذ عدد من مشاريع البنية التحتية في المناطق الحضرية.

 

وعليه.. يدعو مشروع الأشغال العامة جميع المقاولين المؤهلين وممن سبق لهم العمل في هذه المجالات والراغبين لتقديم عطاءاتهم عن طريق المناقصة لإنشاء وإنجاز المشاريع الآتية، وسيكون الدفع عبر مكتب خدمات المشاريع (UNOPS) :

 

يمكن الحصول على وثائق المناقصات ابتداء من 2020 - 04 - 15 في مشروع الأشغال العامة الكائن في شارع المحروقات المتفرع من شارع الزبيري - أمام سبأفون وذلك مقابل رسوم نقدية لا ترد قيمتها خمسة آلاف ريال، وعلى أن تقدم العطاءات مختومة بالشمع الأحمر باسم مدير المشروع وتسلم قبل الواحدة ظهراً في اليوم الموضح تاريخه أمام المشروع، وأي ظرف يقدم بعد تلك المواعيد سيعاد لصاحبه.

 

وعلى المقاول تعبئة البيانات المطلوبة في مستند العقد وتوقيعها وختمها وإرفاقها ويرفق مع كل عطاء ضمان بنكي غير مشروط وبنفس الصيغة المبينة في وثائق المناقصة ويجب أن تكون بالدولار الأمريكي ولن يقبل بأي عملة أخرى وبحسب ما هو موضح أمام كل مشروع صالح لمدة 90 يوما أو شيك مقبول الدفع موضح عليه اسم المشروع موضوع المناقصة واسم المقاول لصالح مشروع الأشغال العامة مع صورة للبطاقة الضريبية والبطاقة التأمينية والزكوية سارية المفعول وكشف المشاريع التي سبق للمقاول تنفيذها، ويفضل من له خبرة سابقة.. والمشروع غير ملزم بقبول أقل الأسعار أو إعطاء أكثر من مشروع للمقاول الواحد وبدون ابداء الأسباب، كما أن الضمانات المشتركة لأكثر من مشروع غير مقبولة.

 

وعلى المهندسين الاستشاريين الراغبين في الإشراف على هذه المشاريع الحضور للتسجيل في إدارة المشروع.

 

علما أنه يمكنكم الاطلاع على هذا الإعلان على :

 

- موقع المشروع www.pwpyemen.org

 

- الموقع اليمني للمناقصات www.tendersofyemen.com