آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

رياضة


فريق البحارة يتأهل إلى دور الثمانية في دوري فقيد الحركة الرياضية الكابتن فضل بكر

الخميس - 09 أبريل 2020 - 10:00 م بتوقيت عدن

فريق البحارة يتأهل إلى دور الثمانية في دوري فقيد الحركة الرياضية الكابتن فضل بكر

لحج(عدن الغد)خاص:

برعاية الشخصية الاجتماعية والرياضية الاستاذ أنيس العجيلي وتنظيم واشراف كلآ من رئيس اللجنة المنظمة العقيد فضل العجيلي ونائبه الشخصية الاجتماعية والرياضية الاستاذ محمد عبدالله دباء وتنسيق المجلس الرياضي لأندية الشعبية في مديرية تبن الممثل عنه رئيس المجلس الاستاذ عوض حويدر

شهد ملعب المجد الرياضي في منطقة بيت عياض بمديرية تبن عصر يوم الخميس المباراة النهائية في دور ال16 لدوري أربعينية فقيد الحركة الرياضية والكره اللحجية الكابتن فضل بكر حيث لعب كلآ من فريق العند لحج ضد البحارة عدن وقد كان في هذا اللقاء سيد الملعب الحكم عبدالله السنوت.

حيث بدأت احداث الشوط الأول من هذا للقاء بين الفريقين العند والبحارة وقد كان مليئ بالمنافسة واستعراض الكروية الجميل ومحاولة تسجيل الأهداف بين  الفريقين خلال الشوط الأول الدي انتهاء بتعادل الفريقين سلبيآ .

ولكن في الشوط الثاني كان تنفيذ خطط وتوجيهات المدربين التي كان بسبها تغيير موازين اللعبه ولكن إستمرت المباراة بنتيجة السلبية تعادل بدون أهداف .

بعد ذلك نفذت الضربات الترويجية بين الفريقين حيث فاز فريق بحارة المنصوره على خصمه عند تبن بهدفين مقابل هدف

وبهذه النتيجة يتأهل فريق البحارة المنصوره الى دور الثمانية بينما فريق العند يغادر بعد هزيمة .

ومن زاوية أخرى أكد العقيد فضل العجيلي رئيس اللجنة المنظمة لدوري الفقيد فضل بكر قد تأهل ثمان فرق الى دور الثمانيه الدي سوف تبدأ من يوم السبت 11/4/202
وسوف يتم اللعب وفق الجدول المقر من اللجنة المنظمة للدوري.

*من يوسف الفقيه