آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:38م

أخبار عدن


المجلس الأهلي لأبناء منطقة بئر أحمد بعدن يدين الهجوم الغادر على منزل الشيخ مهدي العقربي

الخميس - 09 أبريل 2020 - 08:25 م بتوقيت عدن

المجلس الأهلي لأبناء منطقة بئر أحمد بعدن يدين الهجوم الغادر على منزل الشيخ مهدي العقربي

عدن (عدن الغد) خاص:

دان المجلس الأهلي لأبناء منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن وبشدة ما وصفه بـ"الهجوم الغادر والجبان" الذي استهدف فجر يوم الأربعاء الموافق 8 إبريل 2020م منزل الشيخ القبلي البارز / مهدي العقربي .

وقال رئيس المجلس الأهلي لأبناء منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن طه ماطر بأن أبناء منطقة بئر أحمد يدينون وبأشد العبارات الهجوم المسلح الذي نفذته جماعة مسلحة خارجة عن النظام والقانون على منزل شيخ منطقة بئر أحمد الشيخ / مهدي العقربي ، معتبرا استهداف الشيخ / مهدي العقربي هو استهداف لكل أبناء بئر أحمد والعقارب وكل القوى الوطنية والشخصيات القبلية والاجتماعية .

وطالب رئيس المجلس الأهلي لأبناء منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن طه ماطر الأجهزة الأمنية القيام بواجبها في الكشف عن هوية الجماعة المسلحة وضبطها وتقديمها للعدالة لتنال عقابها الرادع جراء ما قامت به من عمل جبان لم يستهدف الشيخ / مهدي العقربي فحسب بل استهدف أبناء منطقة بئر أحمد كافة والأمن والاستقرار في العاصمة عدن .

وأكد رئيس المجلس الأهلي لأبناء منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن طه ماطر بأن المجلس الاهلي ومعه كل الشخصيات القبلية والاعتبارية والوطنية سيقفون إلى جانب شيخ منطقة بئر أحمد الشيخ / مهدي العقربي في التصدي لتلك الجماعات المسلحة الخارجة عن القانون والأعراف القبلية وتثبيت الأمن والاستقرار والدفاع عن حقوق المستضعفين من المواطنين .