آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:26ص

مجتمع مدني


جمعية الهلال الاحمر عدن تدشين حملة دعم المحاجر الصحية لمجابهة فيروس كورونا

الخميس - 09 أبريل 2020 - 01:45 ص بتوقيت عدن

جمعية الهلال الاحمر عدن تدشين حملة دعم المحاجر الصحية لمجابهة فيروس كورونا

عدن (عدن الغد ) خاص :

برعاية معالي وزير الصحة د ناصر باعوم ودعم وتنسيق من الهلال الاحمر اليمني تم يومنا الاربعاء تدشين حملة دعم المحاجر الصحية في المحافظات لمجابهة فيروس كورونا المستجد .

وقد تم تدشين المرحلة الاولى بمركز الحجر الصحي بمستشفى الامل الطبي عدن بحضور الدكتورة اشواق السباعي وكيلة وزارة الصحة والدكتور جمال خدابخش مدير عام مكتب الصحة عدن .

وذكر الاخ الدكتور عمر عبدالوهاب منسق الكوارث في المركز الرئيسي الى ان تلك المستلزمات المقدمة والمتمثلة في كمية من الفرشان والبطانيات والمواد الصحية تاتي في اطار اعداد وتجهيز مركز الحجر الصحي بمستشفى الامل البريقاء ضمن تكاتف وتعزيز الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة فيروس الكورونا مشيراُ الى ان الهلال الاحمر اليمني جهة مساندة لرفد المحاجر بما هو متوفر من مستلزمات وعتاد طبي ومؤكداُ بان جميع فروع الهلال الاحمر اليمني تعمل بوتيرة عالية وموحدة لمواجهة هذا الوباء .

وقد شكر الاخوة القائمون على المحجر الصحي بمستشفى الامل تلك الخطوة التي قام بها الهلال الاحمر اليمني معتبرين ذلك ليس بغريب على جمعية الهلال الاحمر اليمني عدن التي كانت سباقة في كثير من الجوانب الطبية والانسانية .

يذكر ان جمعية الهلال الاحمر اليمني عدن قامت بعدد من الانشطة في اطار التوعوية عن فيروس كورونا وطرق الوقاية .

الدائرة الاعلامية / فوزي عبدالله