آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:50ص

أخبار عدن


مؤسسة المستقبل بالعاصمة عدن تؤيد دعوة الأمين العام للأمم المتحدة لإيقاف الحرب

الأربعاء - 08 أبريل 2020 - 11:21 م بتوقيت عدن

مؤسسة المستقبل بالعاصمة عدن تؤيد دعوة الأمين العام للأمم المتحدة لإيقاف الحرب

عدن(عدن الغد)مريم بارحمة

أصدرت مؤسسة المستقبل للتأهيل وتنمية الوعي والقدرات بالعاصمة عدن بيان تأييد ومناصرة لدعوة السيد الامين العام للامم المتحدة بوقف كافة الحروب في المعمورة بهدف توحيد الجهود لمواجهة جائحة كورونا .


وجاء في البيان:

"طالعنا باهتمام وسعادة بالغين دعوة السيد الأمين العام للأمم المتحدة بوقف كافة الحروب في المعمورة بهدف توحيد الجهود لمواجهة جائحة كورونا التي تهدد الحياة الانسانية جمعاء.


واننا في مؤسسة المستقبل للتأهيل وتنمية الوعي والقدرات في الوقت الذي نرحب فيه بدعوة الامين العام للأمم المتحدة فاننا نعلن تاييدنا ودعمنا لجهود مبعوث الامين العام إلى اليمن السيد مارتن جريفيث لوقف الحرب في اليمن لتتوحد كل الطاقات لمواجهة خطر كورونا. كما نود الإشارة أن الإلتفات بجدية إلى تطلعات اهل الجنوب وتفهمها هي الوجه الآخر لمنع الإحتراب وتوحيد الجهود.


إن استمرار الحرب في ظل الوباء تضاعف معاناة الناس، ولن تتمكن المؤسسات الطبية من التفرغ لمواجهة خطر كورونا في زمن الحرب،وانها لفرصة طيبة ونحن مقبلون على شهر رمضان الكريم أن يبذل مبعوث الأمين العام مساعيه الحميدة والصادقة لوقف إطلاق نار شامل ودائم لتبدأ اولى خطوات تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة".

 

صادر عن : مؤسسة المستقبل للتأهيل وتنمية الوعي والقدرات.عدن
الأربعاء 8 أبريل 2020م.