آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:01م

أخبار وتقارير


ذيبان: بسبب افعالكم اهنتم الدولة وزعزعتم ثقة المواطن بكم.

الأربعاء - 08 أبريل 2020 - 09:16 م بتوقيت عدن

ذيبان:  بسبب افعالكم اهنتم الدولة وزعزعتم ثقة المواطن بكم.

عتق ((عدن الغد)) خاص

 

استغرب الاستاذ سند ذيبان نائب رئيس الهئيه العامه لتنظيم شوؤن النقل البري من تلك التصرفات الغير مسوله التي وصل اليها البعض من خلال نشر صور ارشيف وزاره النقل وان هذا الامر يعد مخالف للقوانين والانظمة ويجب محاسبه فاعليها.
واوضح ذيبان ان رجال الدوله عند اختلافهم السياسي يجب ان لايوصل بهم الامر الئ مثل هذا التصرف الرخيص وهناك جهاز مركزي وهئيه فساد اذا كان الامر لغرض ايجابي.
وقال كل تلك الوثائق ليس فيها شي يدين معالي وزير النقل الاستاذ صالح الجبواني الذي قدم استقالته ولم يتم الفصل فيها الئ اليوم من فخامه الرئيس وانما نشر هذه الكميه الكبيره من المذكرات الرسمية هدفه سياسي رخيص لنيل من الهامه الوطنيه الجبواني.
واكد ذيبان ان الجبواني عين وليس هناك وزاره وكل مانشر هو ايجار مبنئ للوزاره وتاثيتها ونفقات وزاره وزيارات لمحافظات وانا كنت احد اعضاء اللجنه التي اشرفت علئ تجهيز مبنئ الوزاره وتم رفع تقرير بذلك لرئاسه الوزرا ايام الدكتور احمد عبيد بن دغر حفظه الله .
وقال ذيبان يجب تشكيل لجنه لتحقيق في هذا الامر ومن المسول عن الاستيلاء علئ ارشيف الوزاره ونشره ومحاسبه مرتكبيه.
وفي الاخير قال ذيبان هذا الامر لايستهدف شخص الجبواني وانما يستهدف وزاره النقل بكل اداراتها وفروعها وكذلك الحكومه الشرعيه لان محاوله اهانه رموز الدوله هو اهانه لدوله ككل وكذلك افقد المواطن الثقه بسبب الافعال الصبيانيه التي يلجا لها البعض.