آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-03:25م

أخبار المحافظات


اشتراكي أبين ينعي الرفيق المناضل أحمد إبراهيم

الأربعاء - 08 أبريل 2020 - 03:30 م بتوقيت عدن

اشتراكي أبين ينعي الرفيق المناضل أحمد إبراهيم

أبين(عدن الغد)خاص:

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة أبين وفاة المناضل والكادر الوطني أحمد إبراهيم أبو شفيع أحد أبرز الكوادر الحزبية والمهنية في محافظة أبين حيث شغل عضوا في منظمة الاشتراكي محافظة أبين وسكرتيرا للدائرة العامة في سكرتارية منظمة الحزب بالمحافظة في وقت سابق ومديرا لجهاز محوالامية وتعليم الكبار بأبين.


وأشاد بيان نعي صادر عن منظمة الاشتراكي بأبين بأدوار المناضل أحمد إبراهيم ابوشفيع رحمه الله خلال مشوار حياته النضالي والقيادي حيث عرف الفقيد مثالا وطنيا أدى واجبه بإخلاص ونزاهة من خلال المناصب القيادية والتربوية التي شغلها في محافظة أبين.


وقال بيان منظمة اشتراكي أبين ان الفقيد كان مثالا للسلوك الرفيع والقيم النضالية والنبيلة التي عرف بها وظل مؤمنا بها ومدافعا عنها طوال حياته رغم الصعوبات والتحديات.


واضاف البيان خلال فترة عمله في التربية والتعليم كمعلم ثم سكرتارية الاشتراكي بالمحافظة وجهاز محوالامية وتعليم الكبار فكان ذلك الرجل الذي يحظى باحترام الجميع حيث اتصفت حياته بالعمل الجاد والانضباط والسلوك النضالي الرفيع .


وأكد بيان النعي انه "برحيل المناضل احمدابراهيم خسرت أبين احد كوادرها ومناضليها آلافذاذ رحمه الله رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون.