آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


الشيخ بن حبريش يُعزي المشير الرئيس عبدربه منصور هادي بوفاة اللواء الركن أحمد علي هادي

الثلاثاء - 07 أبريل 2020 - 11:44 م بتوقيت عدن

الشيخ بن حبريش يُعزي المشير الرئيس عبدربه منصور هادي بوفاة اللواء الركن أحمد علي هادي

المكلا (عدن الغد ) خاص :

بعث الشيخ عمرو بن حبريش العليي الحمومي وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف حضرموت رئيس مؤتمر حضرموت الجامع برقية عزاء ومواساة للمشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بوفاة العميد ركن أحمد علي هادي قائد اللواء 315 مدرع بمديرية ثمود محافظة حضرموت ، مدير مكتب الرئيس الأسبق الذي انتقل إلى جوار ربه فجر يومنا هذا "الثلاثاء" اثر نوبة قلبية .

 

جاء فيها :

 

بسم الله الرحمن الرحيم 

الحمد لله القائل : { وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ} 

 

المشير الركن/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة

 

ببالغ الأسى وعميق الألم نعزيكم في وفاة العميد ركن أحمد علي هادي قائد اللواء 315 مدرع بمديرية ثمود محافظة حضرموت ، مدير مكتبكم الأسبق الذي انتقل إلى جوار ربه فجر يومنا هذا "الثلاثاء" اثر نوبة قلبية..

 

لقد خسر الوطن برحيل هذا القائد أحد أبطاله الشجعان الذي عرفناه نحن في حضرموت من خلال توليه قيادة اللواء 315‪ مدرع في مديرية ثمود كما عرفه شعبنا قائدًا محنكًا ومناضلًا جسورًا يحظى باحترام وحب قيادته وأفراده وعامة المواطنين في المنطقة، فقد كان - رحمه الله - من خيرة القادة بالمنطقة العسكرية الأولى، وفي المؤسسة العسكرية بشكل عام ، كما له تاريخ نضالي كبير وادوار بطولية مشرفة تجاه الوطن وقواته المسلحة. 

 

وإننا نُعزي أنفسنا بهذا المصاب الأليم فإننا نتقدم بتعازينا الحارة وعظيم مواساتنا إليكم وإلى أولاده "على" و"محمد" و"عبدالسلام" وإخوانه الفقيد وجميع أسرته الكريمة واقربائه وإلى قيادة المنطقة العسكرية الأولى واللواء 315 مدرع ضباط وصف وأفراد ومنتسبي وزارة الدفاع عامة.

 

سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.. ويعصم قلوب الجميع بجميل الصبر والسلوان. 

 

إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

الشيخ عمرو بن حبريش العليي الحمومي 

وكيل أول محافظة حضرموت 

رئيس حلف حضرموت 

رئيس مؤتمر حضرموت الجامع