آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

رياضة


اللبينية يضرب موعدا ناريآ مع الحمراء في نهائي بطولة الشهداء بأبين

الثلاثاء - 07 أبريل 2020 - 11:42 م بتوقيت عدن

اللبينية يضرب موعدا ناريآ مع الحمراء في نهائي بطولة الشهداء بأبين

عدن الغد / عارف أحمد

بلغ ناشئو اللبينية نهائي بطولة الشهداء لكرة القدم الذي يقام في منطقة اللبينية والذي ينظمه شخصيات رياضية من أبناء المنطقة ، وذلك بعد ما تجاوزوا ناشئو الثمير بضربات الجزاء الترجيحة.

فريق اللبينية بدأ المباراة بهدوء وسجل هدفين عن طريق يحيى بالليل وثابت محمد، بالمقابل بدأ الثمير الدخول في أجواء المباراة وسنحت له عدد من الفرص،. حتى جاء هدف تقليص الفارق من ضربة جزاء نفذها هاشم العبسري، لينتهي الشوط الأول بتقدم اللبينية.

وفي الشوط الثاني تراجع لاعبو اللبينية إلى الخلف، وشن لاعبو الثمير عدد من الهجمات الذي كانت أكثر خطورة من منافسه اللبينية، ليتمكن الثمير من التعديل في الدقائق الأخيرة بعد ما تابع اللاعب عدنان كرة هوائية داخل المنطقة ليضعها برأسه في الشباك، ليعلن بعد ذلك الحكم صلاح المزاحمي انتهاء المباراة اللقاء بالتعادل الإيجابي، ويحتكم الفريقين الى ضربات الترجيح التي فاز فيها اللبينية بعد ما أضاع الثمير كل الضربات المتاحة له، ويضرب اللبينية موعدا في النهائي أمام فريق الحمراء والجدعاء.

 

حضر اللقاء محمد أحمد رئيس انتقالي مركز بجير وزكي مقبل نائب مدير مكتب الثقافة وفيصل على ناشر من اللجنة المنظمة والاستاذ عبدالواحد حيدرة.