آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:54ص

أخبار المحافظات


مؤسسة العطاء للتنمية والخدمات الاجتماعية تواصل حملتها التوعوية بجائحة " كورونا "

الثلاثاء - 07 أبريل 2020 - 10:53 م بتوقيت عدن

مؤسسة العطاء للتنمية والخدمات الاجتماعية تواصل حملتها التوعوية بجائحة " كورونا "

شقرة((عدن الغد)) خاص

 

ضمن انشطتها الخاصة بالتوعية بمخاطر انتشار جائحة فيروس " كورونا " المستجد التي دشنتها امس الاثنين 6/ 4/ 2020 م بمشاركة مدير عام امن ابين العميد علي ناصر الكازمي ابومشعل بإدارة امن المحافظة المؤقت بمدينة شقره الساحلية حيث تم توزيع ملصقات التعريفية بكيفية الوقاية من الفيروس واهمية النظافة وغسل اليدين.. وتوزيع كمامات وقفازات ومطهرات على الجنود كتدشين اولي..

واستمرارا لهذا النشاط قام فريق توعوي من مؤسسة العطاء للتنمية والخدمات الاجتماعية صباح اليوم الثلاثاء 7 إبريل 2020م بالنزول والتوعية للمناطق المستهدفة وهي
منطقه مسل ، جيبه، الخربقه، لاريب
من منزل الى منزل من ضواحي وقرى مدينة شقرة الساحلية من خلال توزبع الملصقات وشرح أهمية الوقاعية والاعتنا بالنظافة الشخصية والعامة والتخلص من النفايات..
تم خلال النزول توزيع سلل صغيرة تحتوي على كمامات ومعقمات ومطهرات وصوابين لعدد (250) سلة.. فيما تم توزيع اكثر من (500) في احياء وحارات المدينة..
هذا وسيواصل فريق مؤسسة العطاء للتنمية والخدمات الاجتماعية عملية التوعية وتوزيع الكمامات والمعقمات والمطهرات.. لبقية قرى وضواحي مدينة شقرة الساحلية غدا الأربعاء.

ياتي ذلك ضمن الجهود التي تبذلها رئيسة مؤسسة العطاء للتنمية والخدمةالاجتماعية الاخت رحاب سوبان وسط ارتياح رسمي وشعبي وهي جهود ذاتية استشعارا منها ومن اعضاء المؤسسة بأهمية التوعية بهذه الجائحة السريعة الانتشار.. وتوزيع مواد الوقاية والنظافة بصورة مجانية تقديرا للظروف المادية الصعبة للعديد من الاسر وبالذات في الضواحي والقرى النائية


من خالد دهمس