آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:01ص

رياضة


رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة بعدن يؤكد على إقامة بطولة المريسي

الأحد - 05 أبريل 2020 - 01:30 ص بتوقيت عدن

رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة بعدن يؤكد على إقامة بطولة المريسي

عدن الغد / وعد امان

أكد رئيس لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم بعدن الاستاذ "أسامة باحشوان" على إقامة بطولة المريسي التي تلعب خلال شهر رمضان المبارك من كل عام.

 

وقال باحشوان ان البطولة ستقام كالعادة في شهر رمضان بدعم سخي من معالي وزير الشباب والرياضة "أ.نايف البكري" وذلك إن تم رفع الحظر الذي تم تعميمه مطلع الشهر الجاري والذي ينص على وقف جميع الانشطة الرياضية احترازا من تفشي فايروس كورونا.

 

وأضاف:" وان لم يتم رفع الحظر فسوف تقام البطولة بعد رمضان والعيد، لكن من المؤكد ان البطولة ستقام أكان في شهر رمضان أو بعده.

 

وحول مكان إقامة البطولة وإمكانية إقامتها على ملعب الحبيشي قال:" ملعب الحبيشي لازال جاري إعادة تأهيله ولم يتبقى سوى اللمسات الأخيرة و ان تم تسليم الملعب من قبل المقاول للوزارة فمن المؤكد ان البطولة ستقام فيه لكن إن لم يحصل ذلك فستقام البطولة على أرضية ملعب نادي وحدة عدن حسب الجدول المعد وهو الذي ينص ان في كل عام ستقام على ملعب احد الأندية.

 

هذا وقد توج فريق نادي تضامن حضرموت بطلا للبطولة في نسختها الماضية على حساب خصمه فريق نادي الجلاء.

 

يذكر ان بطولة المريسي الرمضانية لكرة القدم هي البطولة الوحيدة التي تلعب بإستمرار من كل عام بعد توقف الاستحقاقات الكروية الرسمية مثل بطولة كأس الرئيس والدوري العام وغيره.