آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:26م

أخبار المحافظات


جمعية الايادي البيضاء الخيرية تنفذ حملة توعية حول كورونا

السبت - 04 أبريل 2020 - 10:24 م بتوقيت عدن

جمعية الايادي البيضاء الخيرية تنفذ حملة توعية حول كورونا

لحج ( عدن الغد ) خاص :

مشاركة منها في توعية المجتمع ..نفذت جمعية الأيادي البيضاء الخيرية في عدد من قرى شمال الحوطه صباح اليوم السبت 4 ابريل 2020م حملة توعية وكيفية الوقاية لتجنب الإصابة وتفشي المرض المستجد كوفيد 19 المعروف بكورونا .

وخلال زيارت الفريق لقريتي الخداد وعنقوده قدم الدكتور محمد عثمان قاسم رئيس الفريق وزملائه نصائح وارشادات للمواطنين عن كيفية تجنب الإصابة بهذا المرض.. وماهي اعراضه.. مشدداً على ضرورة النظافة وغسل اليدين بالماء والصابون وتجنب الخروج من المنزل إلا للضرورة مع اتباع الإرشادات المتمثلة بعدم المصافحة ولبس الكمامة وتجنب الازدحام.

وطمأن اعضاء فريق التوعية المواطنين بأن بلادنا والحمدلله لم تسجل حتى الساعة أي حالة مصابة بمرض كورونا.

وشارك المواطنون فريق التوعية في تعليق الملصقات الإرشادية معبرين عن شكرهم وتقديرهم لأعضاء فريق الجمعية التطوعي وما يقوموا به من تفاعل وتفاني في سبيل تقديم النصائح الطبية لتجنب هذا الوباء.
يذكر ان جمعية الأيادي البيضاء الخيرية والتي تظم عدداً من الأطباء والصيادلة والمتطوعين ورجال الخير والعطاء لها اسهامات ومشاركات واسعة في العمل التطوعي والخيري في المحافظة.

وتكون فريق التوعية من رفيق محمد صلاح وعبدالرحمن عبدالله شبيل وسلمان علي عثمان وفوزي سعيد علي وكوثر دوبح وأمل عبدالكريم وهدى محمد سعد


* من فوزي عدنان