آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

رياضة


انطلاق المرحلة النهائية من بطولة شهداء دثينة

السبت - 04 أبريل 2020 - 07:53 م بتوقيت عدن

انطلاق المرحلة النهائية من بطولة شهداء دثينة

عدن الغد / عارف احمد

تدخل منافسات بطولة شهداء دثينة لكرة القدم للفرق الشعبية في نسختها الثانية والتي يرعاها وزير الشباب والرياضة نايف البكري وينظمها ملتقى دثينة مراحلها النهائية والأخيرة من خلال وصول 5 فرق إكدت احقيتها بالوصول إلى هذه المرحلة خلال مشاوير المسابقة التي شارك فيها 34 فريقا بقدرة الحضور وتحقيق الانتصارات من محطة إلى أخرى.

ويفتتح مشوار المرحلة النهائية من بطولة شهداء دثينة عصر اليوم السبت بمواجهة تمثل نهائي قبل الأوان كونها تجمع أفضل وأقوى فريقين في البطولة ومرشحين لنيل اللقب وهما( إم تي إن) من لودر و (الزعيم) من زاره واللذين سيدخلان مباراة اليوم وكل منهما تراوده الرغبة في إكمال المشوار والاقتراب أكثر من منصات التتويج في ظل تقارب مستوياتهما اذ يمتلكان كل مقومات المنافسة من خبره وعناصر جيدة قادرة على أحداث الفارق وترجيح كفة طرف على حساب الفارق.. علما أن الفائز من مباراة اليوم سيلتقي مع فريق صقور النخعين الذي تأهل بالقرعة (باي) لتحديد الطرف الثاني المتاهل للمباراة النهائية.

وسيلتقي غدا الأحد في المباراة الثانية فريقي العالمي وشباب دثينة في مواجهة لاتقل حماسا وطموحا عن مباراة اليوم كونها تحدد اول أطراف اللقاء النهائي والذي من المتوقع أن تحظى بالندية .