آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

عالم المرأة والأسرة


5 أشياء لا يجب أن تفعليها لتحافظي على زوجك

السبت - 06 أبريل 2013 - 07:02 م بتوقيت عدن

5 أشياء لا يجب أن تفعليها لتحافظي على زوجك
إليك ما يجب أن تتجنبيه حتى تحافظي على الحب متأججا في علاقتك مع زوجك

((عدن الغد)) متابعات:

 

تبدأ العلاقة بين إثنين باللقاء ثم الإعجاب فمشاعر الحب الجميلة ، و لكن العديد للأسف بعد فترة من الزمن يصلون إلى طريق مسدود فشعلة الحب لا تفتأ أن تتلاشى شيئا فشيئا حتى تنطفئ تماما .




 1) لا تكوني نرجسية و لا تنظري للحياة بمنظارك أنت فقط فالحب في نهاية المطاف مشاركة و إحترام للآخر .

 2) لا تكوني مرتبطة به أكثر من اللازم و تذكري أن له حياته الخاصة أيضا و اصدقائه الذين يحب قضاء بعض الوقت معهم لذلك عليك أن تتركي مساحة لزوجك حتى لا يحس بأنك تحكمين عليه الخناق .

3) لا تتحدثي كثيرا عن الوقت الذي قضيته قبل أن تتعرفي عليه أو الأوقات الممتعة  التي مرت في غيابه فهذا سيستفز غروره لأنه سيود دائما أن يكون له دور البطولة في كافة لحظات حياتك .

 4) لا تحاولي جاهدة أن تغيريه فهو لن يكون تماما كما تخيلت فارس أحلامك لذلك تخلي عن محاولة نحته بالشكل الذي تريدين لأن ذلك سيكسره و تنكسر معه العلاقة بينكما فلكل منا عيوبه و الحب الحقيقي هو أن نتقبل تلك العيوب كما هي و بدل أن تغيريه شجعيه لأن يتغير للأفضل من تلقاء نفسه دون أن تشعريه كم أنت متضايقة منه .

 5) لا تبالغي في موضوع الغيرة ، احذري أن تفعلي فذلك سيجعل زوجك يسأم منك و يشعر بأنك لا تثقين به و سيظطر إلى إخفاء الكثير عنك حتى يتجنب نوبات الهستيريا التي تنتابك عندما تغارين .