آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

أخبار وتقارير


رئيس لجنة الطوارئ مدير مديرية خنفر: حملات التوعية مستمره ومنظمات المجتمع المدني تستحق الشكر والتقدير

الخميس - 02 أبريل 2020 - 08:42 م بتوقيت عدن

رئيس لجنة الطوارئ مدير مديرية خنفر: حملات التوعية مستمره ومنظمات المجتمع المدني تستحق الشكر والتقدير

خنفر(عدن الغد)خاص:

أقيم صباح اليوم الخميس وبحضور مدير عام مديرية خنفر رئيس لجنة الشيخ ناصر المنصري والدكتور صلاح بالليل اليوسفي مدير مكتب الصحة بالمديرية الأستاذ ذياب الباهزي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية خنفر وانيس اليوسفي مدير الوحدة التنفيذية بالمحافظة والشيخ ابراهيم الخاشعه مدير الوحدة التنفيذية خنفر وعدد من الاكادميين والشخصيات الاجتماعية بالمديرية حملة النظافة للشوارع والأزقة بمدينة جعار عاصمة مديرية خنفر .


وقال مدير عام مديرية خنفر رئيس لجنة الطوارئ الشيخ ناصر عبدالله المنصري أن حملة النظافة لشوارع والأزقة للمدينة حملة تطوعية ساهمت فيها منظمات المجتمع المدني التي تستحق كل الشكر والتقدير على مساهمتها الفعالة في حملة النظافه التي تعتبر جزء لايتجزأ من الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد .


ومن جهته أكد مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور صلاح بالليل أن الحملات التوعوية الوقائية والنظافة جاءت بدعوه دعا لها مدير عام المديرية الشيخ ناصر المنصري رئيس لجنة الطوارئ بمديرية خنفر .


واردف اليوسفي أن الحملة تسير وفق خطه مدروسة ومنتظمة حيث انطلقت الحملة يوم الاثنين 30 مارس 2020 ابتدأت بنشر الوعي الصحي والذي يهدف إلى توعية المواطنين عن كيفية اتباع الارشادات الاحترازية الوقائيةمن فيروس كورونا القاتل مضيف أن الحملة تتم على ثلاث مراحل توعوية وقائية وحملات نظافة وتختتم برش الضبابي لشوارع والحارات في عموم مديرية خنفر .


وفي سياق متصل تحدث الأستاذ ذياب الباهزي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عن مدى أهمية الحملات التوعوية للوقاية من الفيروس وأشاد بجهود كافت منظمات المجتمع المدني التي لبت الدعوه التي دعا. لها الشيخ ناصر المنصري مديرعام المديرية ورئيس لجنة الطوارئ وعملت بكل اخلاص ووفاء وحرص منها على تطبيق الخطوات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا الضمان سلامة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا سائلين الله العلي القدير أن يجنب وطنا الحبيب وسائر دول المسلمين من انتشار الاوبة القاتلة.