آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:40ص

أخبار وتقارير


قائد المنطقة العسكرية الأولى يدشن قرار حظر التجوال بمديريات الوادي والصحراء

الخميس - 02 أبريل 2020 - 07:05 م بتوقيت عدن

قائد المنطقة العسكرية الأولى يدشن قرار حظر التجوال بمديريات الوادي والصحراء

حضرموت ( عدن الغد) خاص :

بمشاركة قوات المنطقة العسكرية الأولى والوحدات الامنية بالوادي والصحراء دشن قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء الركن صالح طيمس قرار حظر التجوال بمدن وادي حضرموت ضمن الاجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا .

و خلال التدشين اكد قائد المنطقة العسكرية الاولى على أن الحملة تنفيذا لقرار محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري واستجابة للتحذيرات الطبية . منوها ان القرار هو للوقاية من مرض كورونا العابر للقارات ، نافيا في الوقت نفسة ان يكون للقرار أي اعتبارات أخرى .

و اعتبر اللواء الركن صالح طيمس نجاح الحضر يتوقف على وعي المواطن و التزامه بقراراته والتقيد بتوجيهات الجهات الصحية ، مشيرا الى ان السلطة تعول على الثقة التامه في التعامل الايجابي للمواطنين مع قرار المحافظ .

ونوه قائد المنطقة الى توجيه أفراد الوحدات العسكرية والامنية بالتعامل الراقي مع المواطنين و اعتبار مايناط بهم من مهام تندرج ضمن قيم التراحم و التكاتف الاجتماعي بين الجميع لتفادي انتشار الوباء.

وطالب طيمس وسائل الإعلام بنشر الوعي المجتمعي والبعد عن المناكفات التي تعكر صفو المجتمع .

مثمنا جهود وتعاون جميع الجهات من سلطة محلية و مشايخ و علماء و احزاب ومنظمات المجتمع المدني الذين تفاعلوا مع قرار الحضر.

مختتما حديثة نطلب من المواطين الإلتزام بالقرار وذلك للمصلحة العامة وتجنيب الجميع أي أخطاء قد تشمل نتائجها الجميع لاسمح الله.