آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:21ص

أخبار المحافظات


مسيرة حاشدة في المحفد تضامنا مع الأسرى الجنوبيين

السبت - 06 أبريل 2013 - 12:52 م بتوقيت عدن

مسيرة حاشدة في المحفد تضامنا مع الأسرى الجنوبيين
أعقب المسيرة مهرجانا خطابيا القيت فيه العديد من الكلمات.

أبين((عدن الغد))خاص:

 

أحيا ابناء مديرية المحفد بمحافظة ابين صباح اليوم السبت مسيرة سلمية حاشدة ومهرجانا خطابيا تنديدا باستمرار اعتقال النشطاء السلميين الجنوبيين والأحكام الكيدية الظالمة بحقهم.مدينين تصاعد اعمال القتل والإرهاب اليمني ضد العزل في العاصمة عدن وبقية مدن الجنوب.وانطلقت مسيرة سلمية رفعت فيها الاعلام الجنوبية وصور الرئيس علي سالم البيض والمعتقلين الجنوبيين مرددين الشعارات الحماسية المعبرة عن التضامن مع الاسرى الجنوبيين.

 

واعقب المسيرة مهرجانا خطابيا القيت فيه العديد من الكلمات التي تطرقت الى حوار صنعاء .مكررين ذات الموقف الشعبي الجنوبي الرافض لتلك المهزلة – حد وصفهم- مؤكدين استمرارهم في النضال السلمي حتى استعادة دولة الجنوب كاملة غير منقوصة وطرد القوات اليمنية الذي اجتاحت مدن الجنوب عقب حرب صيف العام 1994م.

 

وشهدت مدينة العين بدثينة ابين مسيرة حاشدة تضامنية مع الاسرى . وناشدت دول العالم التدخل لحماية شعب الجنوب والضغط على نظام صنعاء  لإيقاف حملاته العدوانية ضد الابرياء وأحكامه الكيدية ضد الاسرى الجنوبيين.وكرر المتحدثون في المهرجان الذي اعقب المسيرة التأكيد على ان حوار صنعاء  لا يعني شعب الجنوب وأن المشاركين فيه لايمثلون إلا انفسهم ولن يمرروا مؤامراتهم ودسائسهم التي اصبحت مكشوفة للعالم اجمع – حد وصفهم.

 

من: أحمد السنسل